التخطي إلى المحتوى
توقيت مباراة الكويت ولبنان اليوم الأحد 29/12/2013 والقنوات الناقلة للمباراة كأس إتحاد غرب أسيا
توقيت مباراة الكويت ولبنان اليوم الأحد 29 12 2013 على قناة الجزيرة الرياضية 1

موعد مباراة الكويت ولبنان اليوم الأحد 29/12/2013 في بطولة كأس إتحاد غرب أسيا 2013 المقامة حاليا في قطر ، والقنوات الناقلة لمباراة الكويت ولبنان اليوم على قناة الجزيرة الرياضية الفتوحة وعلى قناة الكأس مباشرة زوارنا الكرام في مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من كأس إتحاد غرب أسيا 2013 .

مباراة الكويت ولبنان في مباريات المجموعة الثالثة التي تضم كل من الكويت ولبنان و الأردن ، حيث يواجه المنتخب الكويتي في مباراته الأولى منتخب لبنان ، منتخب الكويت الذي كان في راحة في مباراة الجولة الأولى والتي جمعت بين الأردن ولبنان وإنتهت بالتعادل السلبي صفر مقابل صفر .

منتخب لبنان في مباراته اليوم الأحد ضد الكويت في كأس إتحاد غرب اسيا يلعبها مباراة الفرصة الأخيرة في البطولة من أجل التأهل إلى الدور الثاني من البطولة حيث يلزم المنتخب اللبناني الفوز على الكويت وإنتظار نتيجة مباراة الأردن والكويت يوم الأربعاء 1 يناير 2014 ، أما منتخب الكويت فيدخل مباراة اليوم ضد لبنان وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية والفوز في مباراته الأولى وإنتظار المباراة الثانية أمام الكويت يوم الأربعاء من أجل تحقيف نتيجة إيجابية .

موعد مباراة الكويت ولبنان اليوم الأحد 29/12/2013 في كأس إتحاد غرب أسيا

مباراة الكويت ولبنان اليوم الأحد 29 ديسمبر 2013 في الجولة الثانية من مباريات الجولة الثالثة لبطولة كأس إتحاد غرب أسيا ستبدأ على أرضية ملعب عبد الله بن خليفة بنادي لخويا في الأوقات الأتية :

على الساعة 17.30 بتوقيت الكويت والسعودية

على الساعة 16.30 بتوقيت مصر

على الساعة 14.30 بالتوقيت العالمي

مباراة الكويت ولبنان اليوم الأحد ستكون منقولة على قناة الكأس وعلى قناة الجزيرة الرياضية 1 المفتوحة مجانا

قناة الكأس

قناة الجزيرة الرياضية 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.