التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الفيوم 2017 الترم الثاني نتيجة الصف السادس الابتدائي “الآن”
نتيجة الشهادة الابتدائية بالفيوم

نتيجة ابتدائية الفيوم 2017 ـــــــــــــ

ظهرت الآن نتيجة الابتدائية بالفيوم 2017، يترقب بشغف طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي بمحافظة الفيوم، موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 بمحافظة الفيوم عبر المواقع الرسمية لمديرية التربية والتعليم، وبوابة الفيوم الإلكترونية، وموقع نتائج الطلاب، واعتمادها من السيد محافظ الفيوم.

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم عن ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية اليوم الخميس 25 مايو 2017، وذلك بعد اعتماد محافظ الفيوم لنتائج طلاب الصف السادس الابتدائي بجميع الغدارات التعليمية ونشر روابط النتيجة على الإنترنت.

عتمد الدكتور جمال سامى، محافظ الفيوم، نتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية للعام الدراسي 2016-2017 بنسبة نجاح بلغت 90،24%، بحضور الدكتور عادل عبدالمنعم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم.

وأشار محافظ الفيوم إلى أن إجمالى المتقدمين لامتحانات الشهادة الابتدائية هذا العام بلغ 55199 تلميذًا وتلميذة، وبلغ عدد الناجحين 49810 تلاميذ وتلميذات بنسبة نجاح بلغت 90،24%، وفى نظام التعليم المجتمعي بلغ عدد المتقدمين 1838 تلميذًا وتلميذة، وبلغ عدد الناجحين 1767 تلميذًا وتلميذة بنسبة نجاح 96.1%، كما بلغت نسبة النجاح في مدارس التربية الخاصة 100%.

نتيجة ابتدائية الفيوم 2017 موقع بوابة الفيوم الإلكترونية

أثيرت العديد من الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن موعد اعتماد نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 بالفيوم، حيث أشارت بعض الأخبار لقرب اعتماد محافظ اليوم  نتيجة الابتدائية 2017، وستتاح للطلاب عقب اعتمادها مباشرة.

يجدر الإشارة لقرب انتهاء جميع الإدارات التعليمية بمحافظة الفيوم من أعمال تصحيح أوراق امتحانات طلاب الشهادة الابتدائية 2017 الترم الأول، بخلاف أعمال رصد ومراجعة الدرجات قبيل اعتماد النتيجة  من محافظ الفيوم بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الفيوم 2017 برقم الجلوس

ومن المتوقع أن يتم الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة الفيوم عن طريق رقم جلوس الطالب أو الطالبة وعلى حسب قاعدة بيانات الطلاب المتاحة فيما يخص النتائج.

ويسر فريق عمل مصر فايف إن يوفر مشقة البحث على أولياء أمور طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي محافظة الفيوم 2017 في البحث عبر المواقع عن المصادر الموثوقة والرسمية لنتيجة ابتدائية الفيوم 2017 وهو ما سنوفره لكم مباشرة من هنا فتابعونا.

نتيجة الابتدائية 2017 محافظة الفيوم

تابع من النافذة أعلاه
أو اضغط هنا للانتقال للموقع

رابط موقع نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الفيوم

وفيما يلي ننشر لكم الرابط الرسمي المتوقع ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية بالفيوم علية لنتيجة نصف العام الدراسي الثاني 2016-20176 من الروابط المرفقة مع العلم ان هذة الروابط تخص نتيجة عام 2016، وقريبا ننشر لكم تحديثات روابط نتائج عام 2017 .

ننشر لكم رابط نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الفيوم 2017 الترم الأول عبر الضغط على الرابط أو من موقع مصر فايف من هنا:

تابع من النافذة أعلاه
أو اضغط هنا للانتقال للموقع

رابط أخر لمعرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة الفيوم الترم الأول، وسنعمل خلال الساعات القادمة على توفير ما يستجد من روابط هنا مباشرةً، لنك نتيجة ابتدائية الفيوم هنا.

نتابع معكم خلال الأيام القادمة موعد الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الأول لمحافظة الفيوم عبر المواقع الرسمية لبوابة الفيوم الإلكترونية، وموقع مديرية التربية والتعليم، وسنوافيكم بالمستجدات واحدث الأخبار باستمرار.

تحديث: اعتمدت بالفعل نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الفيوم ووفرنا لكم عدة روابط للاستعلام بدون أي معاناة منها موقع اليوم السابع وإدارة الإحصاء والمعلومات.

تحديث جميع الروابط الرسمية للاستعلام عن نتيجة الابتدائية في محافظة الفيوم منشورة بعالية للتعرف على نتيجة الصف السادس الابتدائي ويمكنكم ترك رقم الجلوس وإسم الطالب في التعليقات على هذا الموضوع.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.