نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 في محافظة القاهرة برقم الجلوس.. احصل عليها الآن

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 في محافظة القاهرة برقم الجلوس.. احصل عليها الآن

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 بالقاهرة الترم الثاني (ظهرت)

أنهى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة امتحانات الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي (2015-2016)، التي استمرت في الفترة من 14 إلى 19 مايو، وعلى الفور بدأت أعمال كنترول الشهادة الإعدادية بالقاهرة من تصحيح ومراجعة وتجميع درجات الطلاب، استعداداً لإعلانها فور الانتهاء من إعداد نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 الترم الثاني.

ويترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي موعد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة، وآخر ما وصلت إليه الإدارات التعليمية في أعمال الكنترول، وعليه فإن عمليات التصحيح مستمرة على قدمٍ وساق، وسيقوم فريق عمل موقع مصر فايف، بمتابعة نتيجة الشهادة الإعدادية، لإطلاعكم بآخر أخبارها أول بأول، من خلال تحديث مستمر.

ظهرت الآن.. نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2016 احصل عليها من خلال:

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2016 الترم الثاني

أو

خدمة مصر فايف للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة

تحديث الخميس 12:50 صباحاً

يتم الآن رفع نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة عبر موقع بوابة القاهرة لنتائج التعليم الأساسي، ومن المنتظر أن يام إعلانها رسمياً خلال ساعات قليلة من الآن، ترقبوا..

تابع أيضاً:

تحديث الأربعاء 10:00 مساءً:

اعتمد اللواء “أحمد تيمور” القائم بأعمال محافظ القاهرة منذ قليل نتيجة الشهادة الإعدادية في القاهرة بنسبة نجاح 75%، وجاري حالياً رفع نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2016 عبر موقع بوابة التعليم الأساسي بالقاهرة.

أشارت بعد المصادر في الإدارات التعليمية المختلفة بمحافظة القاهرة، بأن عمليات تصحيح امتحانات الشهادة الاعدادية بالقاهرة أوشكت على الانتهاء، ومن المنتظر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة بداية الأسبوع القادم من خلال رابط بوابة التعليم الأساسي التالي:

[iframe src=”http://cairogovresults.com/” width=”100%” height=”600″]

  • تابع أيضاً نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 بالقاهرة من هنــــــا.
  • تابع أيضاً نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 بالجيزة من هنــــا.

(كل ما يتعلق بنتيجة إعدادية القاهرة التــــــرم الأول 2016)

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 بالقاهرة، يترقب طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي آخر أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة، وذلك نظراً لانتهاء أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية في القاهرة قبل جميع المحافظات الأخرى.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2016:

أعلن الدكتور “جلال مصطفى السعيد” محافظ القاهرة منذ قليل نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة للترم الأول 2016، بحيث صرح بأن نسبة النجاح بلغت 66.3%، بينما بلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية 147733 طالباً وطالبة نجح منهم 96070.

هذا وقد حلت إدارة روض الفرج التعليمية في المركز الأول من حيث نسبة النجاح، وبلغت نسبة النجاح فيها 87.39%، بينما جاءت إدارة غرب القاهرة في المركز الثاني بنسبة نجاح 86.47%، ويليها القاهرة الجديدة في المركز الثالث، وأشار محافظ القاهرة بأن نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 بالقاهرة، ستكون متاحة عبر موقع مديرية تربية وتعليم القاهرة بعد قليل.

(عـــــــاجل):

  • ظهرت منذ قليل نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 بالغربية من هنـــا.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2016 بالقاهرة – الشهادة الإعدادية:

حرصاً من فريق عمل موقع مصر فايف، على توفير رابط مباشر وسريع للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية لجميع طلاب محافظة القاهرة، نقدم لكم رابط نتيجة الإعدادية 2016 الترم الأول بمحافظة القاهرة، بحيث يمكنكم إدخال رقم الجلوس للحصول على النتيجة فور ظهورها.

نتيجة الإعدادية 2016 الترم الأول بالقاهرة

لجميع طلاب الشهادة الإعدادية 2016 في محافظة القاهرة، يمكنكم الآن ترك رقم الجلوس في تعليق، وسنقوم بجلب النتيجة لحضراتكم فور ظهورها، من خلال خدمة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 من موقع مصر فايف.

مصر فايف تقدم خدمة معرفة نتيجة الاعدادية بالقاهرة 2016:

خدمة الاستعلام عن نتيجة اعدادية القاهرة

ولجميع الطلاب من المحافظات الأخرى يمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 فوراً من الرابط التالي، بحيث نضع لكم روابط النتيجة تباعاً وتزامناً مع ظهور نتيجة الاعدادية 2016 بالمحافظات المختلفة:

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 في جميع المحافظات برقم الجلوس

نتيجة اعدادية القاهرة 2016:

أعلنت مديرية تربية وتعليم محافظة القاهرة منذ قليل نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 بالقاهرة من خلال موقع مديرية تربية وتعليم القاهرة، إلاّ أنه نظراً للضغط الشديد يتعذر حالياً الحصول على النتيجة، يمكنكم متابعة نتيجة اعدادية القاهرة من الروابط المرفقة أعلاه أو من خلال:

موقع مديرية تربية وتعليم القاهرة

ولجميع طلاب الشهادة الاعدادية 2016 في محافظة الجيزة، يمكنكم ترك رقم الجلوس في تعليق للحصول على النتيجة من خلال الرابط التالي: