التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 نتيجة الصف الثالث الاعدادي جميع المحافظات

نتيجة الإعدادية 2018 جميع المحافظات الترم الثاني، نترقب معكم أولياء أمور طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي 2018 ، موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني بجميع محافظات مصر لنهاية العام الدراسي الحالي 2017-2018، واعتمادها رسمياً من السادة المحافظين، ونشر نتيجة الإعدادية بمواقع مديريات وزارة التربية والتعليم.

انتهت جميع امتحانات الصف الثالث الإعدادي بجميع محافظات مصر الفصل الدراسي الأول من العام العام الدراسي 2017-2018، وبدأت عدة محافظات في أعمال الكنترول الخاصة بعمليات التصحيح لأوراق الإجابات يتبعها المراجعة ورصد الدرجات.

أيضا سيتم إعلان نتيجة القاهرة و الإسكندرية ومحافظة المنوفية والقليوبية، ومحافظة الجيزة، ومحافظة الشرقية، محافظة الغربية، محافظة البحيرة، محافظة الدقهلية، محافظة الإسماعيلية، محافظة بورسعيد، محافظة البحيرة، محافظة كفر الشيخ، محافظة الدقهلية، محافظة دمياط، محافظة دمياط، محافظة مرسى مطروح، محافظة البحر الأحمر، محافظة سوهاج، محافظة قنا، محافظة أسوان، محافظة الأقصر، محافظة الوادي الجديد، محافظة بني سويف، محافظة الفيوم، محافظة المنيا.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 الترم الثاني موقع نتائج الطلاب مديرية التربية والتعليم

انتهاء امتحانات الترم الثاني للشهادة الإعدادية بعدة محافظات، وسنتابع معكم طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي مراحل تصحيح أوراق إجابات الطلاب والطالبات بجميع محافظات جمهورية مصر العربية، ونوافيكم بموعد ظهور نتيجة الترم الأول ثم الثاني للشهادة الإعدادية 2018، ويسعدنا تلقي استفساراتكم حول موعد ظهور نتيجة الإعدادية بكل محافظة عبر التعليقات.

وتسابق كنترولات نتيجة الشهادة الإعدادية الزمن لإنهاء عمليات تصحيح أوراق طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية، بخلاف ما سيتتبعها من عمليات المراجعة ورصد الدرجات، حتى يتم عرضها على السادة المحافظين واعتمادها رسميا ثم إعلان ظهورها عبر مواقف البوابة الإلكترونية لكل محافظة.

وينتظر خلال الأيام القادمة أن تعلن عدة محافظات نتيجتها، و التي يأتي في صدارة ترتيب المحافظات المتوقع أن تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 ، محافظة القاهرة، محافظة الجيزة، محافظة الإسكندرية، محافظة المنوفية، محافظة السويس، محافظة القليوبية.

نتيجة الاعدادية 2018 كل المحافظات

ويسعد فريق عمل مصر فايف أن يكون من أول المشاركين بجلب الفرحة للطلاب وأولياء أمورهم، عبر توفير الروابط الرسمية لنتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ، وذلك لكل محافظة على حدي، وسنوافيكم بالتعليمات والتصريحات حال نشر أي نتيجة لكل محافظة على حدى.

تحديث 31-5-2018: ظهرت اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية ونتيجة الإعدادية محافظة الشرقية والتفاصيل حول نسب النجاح والاستعلام من خلال الروابط المرفقة.

تحديث 17-5-2018 : أعلنت مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية عن رابط تسجيل بيانات الطلاب للحصول علة نتيجة الترم الثاني من الشهادة الإعدادية 2018 حال ظهورها.

بدون عناء عبر هذا الموضع نقدم لطلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي جميع روابط محافظات مصر الخاصة بالاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية الترم الأول من العام الدراسي الحالي، وإن لم يتمكن الطالب من معرفة نتيجته علية ترك رسالة تتضمن اسمت ورقم الجلوس بالتعليقات.

تحديث : ننتظر الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في جميع المحافظات مع قرب الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات، ومع الإعلان عن جديد سنسوقه لكم ، تم الإعلان عن رابط تسجيل طلاب الإعدادية بالإسكندرية عب البريد الإلكتروني.

نتيجة الدور الثاني الشهادة الإعدادية 2018

مرفق بعالية روابط الاستعلام عن نتائج الطلاب لكل مديرية تربية وتعليم بجميه المحافظات، ويمكنكم متابعتها للتعرف على نتائج الدور الثاني من امتحانات الشهادة الإعدادية 2018 .

قد يهمك أيضًا

التعليقات