آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 1 فبراير 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 1 فبراير 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة الثامنة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 1 فبراير لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة، اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية، مصرع 4 أشخاص وإصابة 27 آخرين في حريق مستشفى بالإسكندرية، طرح الدواجن ضمن سلع فارق نقاط الخبز اليوم.

استشهاد فرد أمن في إطلاق النيران على كمين بالجيزة، اجتماع المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء، لقاء وزير الخارجية بوزير خارجية دولة التشيك، إطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال نهاية الشهر الجاري.

توجه شيخ الأزهر إلى إندونيسيا الأيام القادمة، تعزيز الخدمات الأمنية في محطة مترو أنفاق السادات، انتهاء صيانة محطات توليد الطاقة الكهربائية بنسبة 75%، اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة الأسبوع الجاري

لقاء اتحاد الشرطة بوادي دجلة في المباراة المؤجلة من الأسبوع 7 غدا، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل إلى البرودة نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية شديد البرودة ليلا.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الاثنين الموافق 1 فبراير 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين 1 فبراير 2016

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة

اعتمد محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى السعيد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2015 – 2016، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 72.5%.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية

اعتمد محافظ الدقهلية حسام الدين إمام نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2015 – 2016، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 93.4%.

مصرع 4 أشخاص وإصابة 19 آخرين في حريق مستشفى بالإسكندرية

صرح أحد المصادر الأمنية عن نشوب حريق في مستشفى الشروق للولادة الخاصة بمحافظة الإسكندرية، وقد أسفر الحادث عن مصرع أربعة أشخاص وإصابة تسعة عشر شخصا آخرين.

طرح الدواجن ضمن سلع فارق نقاط الخبز اليوم

صرح نائب رئيس هيئة السلع التموينية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية ممدوح عبد الفتاح عن البدء في طرح الدواجن ضمن سلع فارق نقاط الخبز اليوم.

استشهاد فرد أمن في إطلاق النيران على كمين بالجيزة

صرح أحد المصادر الأمنية في محافظة الجيزة عن استشهاد فرد أمن وإصابة أخر في حادث إطلاق الرصاص الحي من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية على كمين بالطريق الدائري.

اجتماع المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء

تجتمع اليوم الاثنين المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث أهم الملفات والاستثمارات والمشروعات الخاصة بقطاع الاقتصاد في مصر.

لقاء وزير الخارجية بوزير خارجية دولة التشيك

يلتقي اليوم الاثنين وزير الخارجية سامح شكري بوزير خارجية دولة التشيك، وذلك في حضور نائب وزير الدفاع التشيكي؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين، كما سيلتقي أيضا اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوزير خارجية التشيك.

إطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال نهاية الشهر الجاري

صرح رئيس قطاع الطب الوقائي التابع لوزارة الصحة والسكان الدكتور عمرو قنديل عن إطلاق الوزارة للحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال في نهاية شهر فبراير الجاري.

توجه شيخ الأزهر إلى إندونيسيا الأيام القادمة 

يتوجه شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب خلال الأيام القادمة إلى دولة إندونيسيا، وذلك في إطار زيارة شيخ الأزهر لدول شرق آسيا؛ للتأكيد على وسطية الدين الإسلامي ومواجهة الإرهاب والأفكار المتطرفة.

تعزيز الخدمات الأمنية في محطة مترو أنفاق السادات

صرح مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات اللواء محمد يوسف عن تعزيز الخدمات الأمنية في محطة مترو  أنفاق أنور السادات، ويأتي هذا في إطار تأمين وزارة الداخلية لمحطات مترو الأنفاق الحيوية.

انتهاء صيانة محطات توليد الطاقة الكهربائية بنسبة 75%

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن الانتهاء من تنفيذ أعمال صيانة محطات توليد الطاقة الكهربائية بنسبة تصل إلى 75% بقدرة عشرين ألف ميجا وات.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة الأسبوع الجاري

صرحت وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة الدكتورة بثينة كشك عن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2015 – 2016 خلال الأسبوع الجاري.

لقاء اتحاد الشرطة بوادي دجلة في المباراة المؤجلة من الأسبوع 7 غدا

يلتقي غدا الثلاثاء اتحاد الشرطة بوادي دجلة في المباراة المؤجلة بينهما ضمن مباريات الأسبوع السابع من الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءا باستادكلية الشرطة.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.85 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.80، والبيع: 7.83 مقابل الجنيه المصري.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 281367.56 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 281.37.

طقس اليوم مائل إلى البرودة نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية شديد البرودة ليلا

يسود اليوم طقس مائل إلى البرودة نهارا على محافظات السواحل الشمالية والقاهرة حتى شمال الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 18 درجة.