التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة الجيزة الترم الأول
نتيجة اعدادية الجيزة

نتيجة اعدادية الجيزة 2020 الترم الأول، بالجيزة، اعتمد محافظ الجيزة نتيجة الصف الثالث الإعدادى 2020 للفصل الدراسى الأول، بنسبة نجاح 72.8%، حيث بلغ عدد الطلاب الناجحين 107781 طالب وطالبة .

نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة نقدمها لكم على موقع مصر فايف، ضمن متابعتنا لنتائج الامتحانات لجميع المراحل في جميع المحافظات، ننتظر بترقب في الفترة الحالية ظهور نتيجة الاعدادية بمحافظة الجيزة للترم الأولي 2020 في جميع إدارات مديرية التربية والتعليم بالجيزة، ومن المنتظر أن تظهر النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم للنتائج gizaedu.gov.eg.

كما يمكن للطلاب والأولياء معرفة نتيجة الإعدادية من هنا قبل ظهورها على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة

بعد ان تابعنا معكم ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول فور اعتمادها منذ عدة شهور، نتابع معكم وباستمرار في هذا المقال موعد واخبار نتيجة اعدادية الجيزة، من خلال الروابط الرسمية لظهور نتيجة الاعدادية محافظة الجيزة.

تعتبر الجيزة المحافظة الرائدة في ظهور النتائج من بين باقي محافظات الجمهورية، فتعودنا كل عام أن تكون هي أول محافظة تظهر فيها النتيجة، فبعد أن كانت أول محافظة تظهر فيها نتيجة الابتدائية، من المنتظر أن تكون أيضا أول محافظة يظهر فيها الإعدادية .

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، أنه قد تم الانتهاء من تجميع الدرجات والمراجعة وإعداد الكشوف النهائية التي سوف يتم رفعها على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، ويتم توزيعها على المدارس، وأكد عن قرب ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي في الجيزة قريبا فتابعونا.

 

التعليقات

  1. يوسف محمود حنفى عبد الفتاح رقم الجلوس/ 40930
    مدرسه ابناء الاندلس مدريه تعليم شمال الجيزه /اوسيم
    لكم كل الشكر,,,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.