التخطي إلى المحتوى
توقيت مباراة البحرين وعمان اليوم الأربعاء 25/12/2013 في كأس إتحاد غرب أسيا
توقيت مباراة البحرين وعمان اليوم الاربعاء 25 12 2013 والقنوات الناقلة للمباراة

توقيت وموعد مباراة البحرين وعمان والقنوات الناقلة لمباراة البحرين وعمان اليوم الأربعاء 25/12/2013 في بطولة كأس إتحاد غرب أسيا نقدمهم لكم في تقديم مباراة البحرين وعمان في القسم الرياضي لموقع مصر فايف زوارنا الكرام .

فغدا الأربعاء 25 ديسمبر 2013 ستنطلق بطولة كأس إتحاد غرب أسيا بقطر حيث سيتنافس 10 منتخبات على لقب البطولة فبعد مباراة الإفتتاح بين قطر وفلسطين ، سنلتقي زوارنا الكرام على أرضية إستاد جاسم بن حمد بنادي السد مع المباراة الثانية بين البحرين وعمان عن مباريات المجموعة الثانية .

مباراة البحرين وعمان اليوم الأربعاء في كأس إتحاد غرب أسيا هي إعادة لمباراة تحديد المركز الثالث من النسخة الماضية من البطولة حيث واجهت البحرين المنتخب العماني وإنتهت النتيجة بفوز المنتخب العماني بهدف مقابل صفر ، حيث حل المنتخب العماني في المرتبة الثالثة في حين إكتفت البحرين بالرتبة الرابعة .

المنتخب العماني صاحب المرتبة الثالثة في النسخة الماضية لبطولة كأس إتحاد غرب أسيا يسعى في مباراته اليوم ضد منتخب البحرين تحقيق الفوز ونيل نقاط المباراة الثلاثة ومحاولة جمع النقاط لحسم التأهل المبكر للدور الثاني من البطولة ولما لا المنافسة على اللقب .

منتخب البحرين الذي حل في المرتبة الرابعة بعد الخسارة في مباراة الترتيب ضد منتخب عمان يسعى اليوم أولا إلى الثأر من المنتخب العماني عن خسارة السنة الماضية وتحقيق النقاط الثلاثة من أجل اللعب بكل إرتياح للوصول إلى الدور الثاني من البطولة .

موعد مباراة البحرين وعمان اليوم الاربعاء 25/12/2013 في كأس إتحاد غرب أسيا 2013

موعد مباراة البحرين وعمان اليوم الأربعاء 25 ديسمبر 2013 نقدمه لكم على موقع مصر فايف ، حيث ستنطلق مباراة عمان والبحرين اليوم في الأوقات الأتية على أرضية إستاد حامد بن جاسم :

على الساعة 21.00 بتوقيت عمان والإمارات

على الساعة  20.00 بتوقيت البحرين

على الساعة 17.00 بتوقيت غرينتش

القنوات الناقلة لمباراة البحرين وعمان اليوم في كأس إتحاد غرب أسيا

مباراة البحرين وعمان اليوم في إفتتاح مباريات المجموعة الثانية من كأس إتحاد غرب أسيا ستكون منقولة على قنوات الجزيرة الرياضية حيت خصصت شبكة الجزيرة الرياضية القناة الأتية لنقل المباراة :

قناة الجزيرة الرياضية 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.