التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الابتدائية موقع اليوم السابع 2016 الترم الأول

نتيجة الابتدائية اليوم السابع

نقدم لكم نتيجة الشهادة الابتدائية، الصف السادس الإبتدائي من موقع اليوم السابع لكل المحافظات وذلك للعام الدراسي 2015/2016 فى محافظات القاهرة والجيزة والاسكندرية والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وشمال وجنوب سيناء وأسيوط وإلمنيا وغيرها من المواقع المختلفة .

كانت عدد من المحافظات قد أعلنت إنتهاء تصحيح أوراق إمتحانات طلاب الشهادة الابتدائية بها ومن ثم البدء فى أعمال المراجعة والرصد، وكانت محافظة الجيزة من أوائل المحافظات التى أعلنت نتيجة الشهادة الابتدائية بها من خلال موقع التربية والتعليم والذي شهد نوعا من الضغط فى الفترة الأخيرة .

نتيجة الشهادة الابتدائية موقع اليوم السابع 2016 .

1- نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 موقع اليوم السابع .

سوف نقوم خلال الفترة القادمة بتحديث الموضوع ليشمل كل المحافظات التى يعلنها موقع اليوم السابع من أجل مساعدة كافة الطلاب على الحصول على درجاتهم بمنتهي السهولة بعيدا عن مواقع المديريات التعليمية والتى عادة لاتتحمل الضغط الواقع عليها .

ويمكن وضع أرقام الجلوس الخاصة بكم فى تعليق منفصل فى الموضوع من أجل مساعدتكم على جلب النتيجة لكل المحافظات فى الترم الأول .

تحديث :

لم يعلن موقع اليوم السابع سوي نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة الترم الأول فقط، وسوف نعمل خلال الفترة القادمة على تحديث كامل للموضوع لموافاتكم بكل النتائج لحظة بلحظة .

قد يهمك أيضا

التعليقات