نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة 2019

نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة 2019
نتيجة ابتدائية الجيزة 2016

نتائج 2016

ننشر لكم قائمة أسماء الطلاب والطالبات الأول بنتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة الجيزة، على حسب ما تم نشره بمعرفة مديرية التربية والتعليم بالجيزة والتي ما سنرفقه لكم من وصور أسماء.

اوائل-الشهادة-الابتدائية-بالجيزة-2016-الترم-الثانى

تحديث 24-5-2016

نشرنا لكم طلاب وطالبات الشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة، روابط نتيجة الصف السادس الابتدائي من روابطه الرسمية، بخلاف التنوية عن قائمة الشرف لأوائل ابتدائية الجيزة 2016، ويسعدنا أن نتلقى أرقام جلوسكم لتزويد من لم يستطع أن يتعرف على نتيجته حتى الآن بالنتيجة من موقعها الرسمي.

تحديث:22-5-2016

ننتظر معا حتي الآن اعتماد السيد اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الابتدائية للعام الدراسي 2015_2016 ونتمنى للجميع النجاح والتوفيق.

أكدت عدة مصادر لمحرري مصر فايف أنه سيتم اليوم الأحد اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة، ونقلت تلك المصادر ما صرحت به الأستاذة بثينة كشك من أن محافظ الجيزة اللواء كمال الدالي سيعتمد نتيجة الصف السادس الابتدائي اليوم الأحد.

تحديث 3:

أشارات الأخبار الواردة إلينا انه قد تقرر اعتماد نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة الجيزة يوم غدا الأحد، وسيتم نشر نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني بمحافظة الجيزة على موقع مديرية التربية والتعليم بمجرد اعتمادها من اللواء كمال الدالي بحضور الأستاذة بثينة كشك وكيلة وزارة التربية والتعليم

تحديث 2

ترقبوا معنا ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة الترم الثاني خلال الساعات القادمة، حيث وردت أخبار تشير لقرب اعتماد نتيجة الصف السادس الابتدائي من محافظ الجيزة اللواء كمال الدالي.