التخطي إلى المحتوى
نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة الجيزة 2018
نتيجة ابتدائية الجيزة 2016

نتيجة ابتدائية الجيزة 2018 الترم الحالي، يترقب بشغف طلاب وطالبات الشهادة الابتدائية، المرحلة الأولي من التعليم الأساسي الصف السادس الابتدائي بمحافظة الجيزة، موعد ظهور نتيجة النصف الثاني من العام الدراسي الحالي  2017-2018 على موقع “مصر فايف”، وذلك لجميع الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، عبر الموقع الرسمي لنتائج طلاب الجيزة ومديرية التربية والتعليم بالجيزة.

نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة الجيزة، ستعلن بطريقة جديدة للعام الحالب بعد إعلان وزارة التعليم عن شكل التعديلات في المرحلة الابتدائية واعتماد نتيجة الصف السادس مثلها كأي سنة من سنوات النقل .

نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 الترم الحالي محافظة الجيزة

نتيجة الشهادة الابتدائية نترقب خلال الدقائق القادمة رفعها على الموقع الإلكتروني لمحافظة الجيزة، عبر موقع مديرية التربية والتعليم، وستجدون رابط نتيجة الابتدائية الجيزة من خلال مجموعة اللينكات التي سنرفقها لكم.

نتيجة الشهادة الابتدائية جميع المحافظات

وشهدت فترة الامتحانات للشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة مرور العملية الامتحانية بدون معوقات تؤثر على نتيجة نهاية العام الدراسي الحالي، واكد المسئولون عن العملية الامتحانية بالشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة أن الامتحانات جاءت من المقررات الدراسية والكتاب المدرسي.

و كما عودناكم سنوافيكم بتغطية شاملة خلال الساعات القادمة وحتى يعلن عن ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة عبر موقع وزارة التربية والتعليم وبالتحديد مديرية التربية والتعليم بالجيزة وذلك عبر الرابط التالي:

موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة “النتيجة

يجدر الإشارة لقيام مديرية التربية والتعليم بالجيزة عن الإعلان عن نتيجة الترم الأول فور الانتهاء من عمليات التصحيح، وف ما عو متبع خلال نتائج الأعوام الماضية .

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018 برقم الجلوس نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة

سنوفر لكم هنا جميع الروابط الخاصة بظهور نتيجة الترم الحالي للصف السادس الابتدائي بمحافظة الجيزة ، وذلك بمجرد رفع النتيجة رسمياً على الموقع الإلكتروني، وستكون نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة فقط موقع نتائج الطلاب والرابط الخاص به موضح بعالية.

رابط وزارة التربية والتعليم “قريبا”

تحديث : نتيجة الشهادة الابتدائية 2018بمحافظة الجيزة تعد من أولي النتائج التي تعلن، وفق المعلومات الواردة لدينا فإن أعمال الكنترول تتواصل على قدم وساق وسط أخبار غير مؤكدة لإمكانية إعلان النتيجة نهاية الأسبوع الحالي.

طلاب وطالبات الشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة نتابع معكم على مدار اليوم، أخبار اعتماد نتيجة الصف السادس الابتدائي حال انتهاء أعمال المراجعة ورصد الدرجات بصورة نهائية، وسنوافيكم بالمستجدات خلال التحديثات القادمة.

قد يهمك أيضا

التعليقات