القنوات الناقلة مجانا لمباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الأحد 22/12/2013 في الدوري الإسباني

القنوات الناقلة مجانا لمباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الأحد 22/12/2013 في الدوري الإسباني

توقيت وموعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الأحد 22/12/2013 في الدوري الإسباني لموسم 2013/2014 في الجولة  ، حيث يرحل نادي ريال مدريد إلى مدينة فالنسيا لينازل فريق فالنسيا على أرضية ملعب المستايا الجديد .

ريال مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 38 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإسباني لهذا الموسم والمتعثر في الجولة الماضية ضد فريق أوساسونا على أرضية ملعب ريو دي نافارا بنتيجة هدفين مقابل هدفين ، يسعى في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الجولة السابعة عشر على بعد ثلاثة جولات من نهاية مرحلة الذهاب للدوري الإسباني إلى تحقيق الفوز والمواصلة في مطاردة فريقي برشلونة وأتلتيكو مدريد صاحبي المركز الأول والثاني على التوالي برصيد 43 نقطة .

في حين أن فريق فالنسيا صاحب المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الكروي 2013/2014 برصيد 20 نقطة الذي لايوجد في أفضل حالاته في هذا الموسم سيحاول على ارضية ملعب المستايا إلى مصالحة جماهيره والعودة إلى طريق النتائج الإيجابية بعد الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الماضية من الدوري ضد فريق أتلتيكو مدريد في العاصمة الإسبانية بثلاثة أهداف مقابل صفر .

توقيت وموعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الأحد 22/12/2013

مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الأحد 22 ديسمبر 2013 في الجولة 17 من الدوري الإسباني لكرة القدم ستنطلق في الأوقات الأتية :

على الساعة 00.00 ليلا بتوقيت الإمارات

على الساعة 23.00 بتوقيت السعودية

على الساعة 22.00 بتوقيت مصر

على الساعة 21.00 بتوقيت الجزائر وتونس

على الساعة 20.00 بتوقيت غرينتش والمغرب

القنوات المفتوحة الناقلة مجانا لمباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الأحد في الدوري الإسباني

مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في قمة الدوري الإسباني لكرة القدم ستكون منقولة مجانا على القنوات المفتوحة الأتية :

على قناة 1TV Afg

على قناة IDMAN TV

مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم على قناة الجزيرة الرياضية

بالإضافة إلى أن مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الأحد في الدوري الإسباني لكرة القدم ستكون منقولة على قنوات الجزيرة الرياضية وقد خصصت الجزيرة الرياضية القنوات الأتية لنقل المباراة :

على قناة الجزيرة الرياضية +8

على قناة الجزيرة الرياضية HD 2

والأن حان دوركم أنتم زوارنا الكرام وماهو توقعكم لمباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الأحد في قمة الجولة السابعة عشر من الدوري الإسبان ….؟؟؟ وهل سيعود ريال مدريد إلى سلسلة النتائج الإيجابية…..؟؟؟ ام أن خفافيش المستايا لهم رأي أخر…..؟؟؟؟؟