نتيجة مباراة الزمالك والمصري في الأسبوع 15 من الدوري المصري 20-1-2016

نتيجة مباراة الزمالك والمصري في الأسبوع 15 من الدوري المصري 20-1-2016
موعد مباراة الزمالك والمصري 20-1-2016

مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في ختام مباريات الأسبوع الخامس عشر من الدوري المصري الممتاز، حيث يستضيف نادي المصري البورسعيدي نادي الزمالك علي استاد الإسماعيلية، سنقدم لكم من خلال هذا المقال تقرير شامل عن مبارة الزمالك والمصري البورسعيدي، متضمنا موعد مباراة الزمالك والمصري، والقنوات الناقلة للمبارة، والغيابات في كلا الفريقين، بالإضافة إلي التشكيل المتوقع.

الزمالك تمكن من إحراز الفوز في المباراة السابقة بالدوري المصري أمام نادي الشرطة بهدف مقابل لاشئ، الهدف الوحيد لنادي الزمالك أحرزه اللاعب محمود كهربا في الدقيقة الرابعة عشر من زمن المباراة، أما نادي المصري البورسعيدي، والذي يقدم أداءا رائعا هذا الموسم بقيادة مدربه حسام حسن فتعادل إيجابيا مع الإتحاد السكندري بنتيجة (1-1)، هدف المصري أحرزه اللاعب محمد مجدي في الدقيقة 41 من اللقاء، بينما عادل النتيجة للإتحاد اللاعب يوسف إبراهيم في الدقيقة 58.

الزمالك مؤجل له مباراتين حتي الآن ويتصدر ترتيب الدوري المصري بعد إنتهاء الجولة الرابعة عشر، المباراتين المؤجلتين أمام الإتحاد السكندري والإسماعيلي ضمن المباريات المؤجلة في الأسبوع السادس والسابع من الدوري المصري، أما فريق المصري البورسعيدي فمؤجل له مباراة واحدة أمام الأهلي المصري.

غيابات الزمالك والمصري في المباراةالقادمة

  • سيغيب كل من اللاعب محمد أشرف والسيد عبدالعال واللاعب الأردني طارق خطاب عن مواجهة ناديهم نادي المصري البورسعيدي المرتقبة مع نادي الزمالك وذلك بسبب الإيقاف.
  • تحديث: أعلن نادي الزمالك عن عودة اللاعب حازم إمام للتدريبات الجماعية بعد مباراة المصري يوم الأربعاء القادم، اللاعب كان قد أصيب في الركبةخلال المباراة الودية للفريق الأبيض أمام ناشئ النادي.
  • تحديث:  كابتن حسام حسن سيدير لقاء المصري أمام الزمالك من المدرجات، حيث قررت لجنة المسابقات بالإتحاد المصري إيقاف مدرب النادي المصري ( حسام حسن ) لمدة مباراة وتغريمه خمسة آلاف جنية بعد مشاجرته مع الحكم محمود عاشور في مباراة الإتحاد السكندري السابقة، وطال الإيقاف كل من اللاعب اللاعب هاني سعيد لاعب الإتحاد، واللاعب السيد عبدالعال لاعب المصري، فتم إيقافهم لمبارتين وتغريم النادي 20 جنية.
  • من المحتمل تغيب اللاعب أحمد توفيق عن مباراة الزمالك والمصري يوم الأربعاء القادم بسبب استدعائه للتجنيد.
  • أما عن الشائعات التي تفيد بإصابة اللاعب الزامبي الجديد ” مايوركا “، فصرح المستشار مرتضي منصور، أن اللاعب لن يحصل علي أس مستحقات مالية قبل الكشف الطبي الكامل عليه، مؤكدا أن اللاعب لايوجد به أي أصابات.

التشكيل الأساسي لنادي الزمالك أمام المصري

حراسة المرمي: أحمد الشناوي 

خط الدفاع:  أحمد دويدار – علي جبر – عمرجابر – حماده طلبة

خط الوسط: طارق حامد – إبراهيم عبدالخالق  – أحمد حمودي – أيمن حفني – شيكابالا 

خط الهجوم: محمود كهربا

 

أخبار نادي الزمالك في سوق الإنتقالات

  • فيما أعلن النادي المصري عن تعاقده مع اللاعب مهاب سعيد في صفقة إنتقال حر، النادي تعاقد مع اللاعب صاحب ال28 عام لمدة موسمين ولم يتم الإعلان عن قيمة الصفقة حتي الآن.
  • كما أكد رئيس النادي المستشار مرتضي منصور علي إعارة اللاعب إبراهيم صلاح إلي نادي سموحة لمدة ستة شهور، بعدما تلقي مكالمة هاتفية من رئيس النادي (فرج عامر).
  • أما عن اللاعب صلاح ريكو، فإدارة نادي الزمالك تراجعت عن ضم اللاعب من إتحاد الشرطة هذا الموسم بسبب تعنت إدارة نادي الشرطة، وفضلوا ضم اللاعب بداية من الموسم القادم، علي أن يتم قيد الظهير الأيسر الجديد رمزي خالد في قائمة الزمالك المحلية.

توقيت مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي 20-1-2016 والقنوات الناقلة

الـيوم  الأربعاء الموافق 20-1-2016
البطولة الدوري المصري الممتاز 
الساعة 19:45 بتوقيت مصر (جرينتش+2)
الملعب استاد الإسماعيلية
الحكم  محمد الحنفي
القنوات الناقلة – النيل للرياضة
– أون تي في 
– الحياة2
المعلقين  مصطفي الكيلاني – عبدالحميد حافظ – محمد السباعي
ترتيب الفريقين  الزمالك في الصدارة ب27 نقطة 
المصري البورسعيدي في المركز الرابع برصيد 26 نقطة

فريق الزمالك فاز في أخر مباراة جمعته مع فريق المصري البورسعيدي بنتيجة (1-0) في مايو 2015، وكانت المباراة علي استاد الإسماعيلية أيضا، أحرز هدف الزمالك الوحيد اللاعب باسم مرسي.

نادي الزمالك في أخر خمس مواجهات له مع نادي المصري البورسعيدي، فاز في أربع مباريات، بينما فاز النادي المصري بمباراة واحدة، ويرجع أخر فوز للنادي المصري علي نادي الزمالك في مارس 2014، عندما فاز النادي البورسعيدي بنتيجة (1-0)، الهدف جاء عن طريق اللاعب محمد شعراوي.

هداف فريق الزمالك هذا الموسم بالدوري المصري هو اللاعب محمود كهربا، كهربا لديه حاليا ستة أهداف بالدوري المصري، اللاعب في المركز الخامس من هدافي الإيجيبشن ليج، متساويا مع صلاح عاشور لاعب إنبي وأحمد جعفر لاعب بتروجيت في عدد الأهداف، بينما هداف المصري البورسعيدي هذا الموسم هو اللاعب أحمد رؤوف بعدد ستة أهداف.

نتيجة مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي 20-1-2016

مرت ربع ساعة من المباراة والنتيجة (0-0)، المباراة حامية بين الطرفين وبها كثير من التدخلات القوية.

الدقيقة 22 الحارس رمزي صالح يتصدي لهدف محقق لنادي الزمالك بعد إنفراد لمحمود كهربا.

مرت نصف ساعة والتعادل السلبي يخيم علي مجريات المباراة.

الدقيقة 42 وهجمات زملكاوية متعددة ولكن دفاع المصري يتصدي لها

الدقيقة 44 الحكم يحتسب دقيقة واحدة وقت بدل ضائع.

إنتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين فريق الزمالك والمصري البورسعيدي، المباراة كان مليئة بالتدخلات العنيفة من الطرفين والقليل من الخطورة علي المرمي من جانب الطرفين.

إنتهت المبارة بفوز فريق الزمالك علي فريق المصري البورسعيدي بنتيجة (1- 0) علي استاد الإسماعيلية، أحرز هدف اللقاء اللاعب مصطفي فتحي في الدقيقة 48 من زمن المباراة.

 

  • من خلال هذا الرابط يمكنكم معرفة تردد قناة نايل سبورت التي تعرض مباريات الدوري المصري، وتذيع برامج لتحليل المباريات قبل وبعد إنتهائها.
  • يمكنكم من خلال هذا الرابط معرفة تردد قناة أون تي في التي تعرض جميع مباريات الدوري المصري، وبرنامج مساء الأنوار للكابتن مدحت شلبي.
  • من هذا الرابط يمكنكم متابعة مقال كامل عن مباراة الأهلي والإسماعيلي،متضمنا موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي، والقنوات الناقلة، والتشكيل المتوقع وأبرز غيابات المباراة.
  • نتمني أن ينال المقال علي إعجابكم، كما يمكنكم توقع نتيجة المباراة.