موعد مباراة برشلونة و غرناطة في الأسبوع ال 19 من الدوري الأسباني

موعد مباراة برشلونة و غرناطة في الأسبوع ال 19 من الدوري الأسباني
موعد مباراة برشلونة و غرناطة في الدوري الأسباني

يلتقي فريق برشلونة مع نظيره فريق غرناطة في إفتتاحية الجولة ال19 من الدوري الأسباني يوم الغد الموافق 9-1-2016، حيث يستضيف الفريق الكتلوني لاعبي نادي غرناطة علي ملعب الكامب نو معقل نادي برشلونة، نادي برشلونة يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الأسباني، بينما يحتل فريق غرناطة المركز السابع عشر في جدول الترتيب.

البرسا يمتلك 39 نقطة من 17 مباراة لعبها في الدوري الأسباني مع تبقي مباراة مؤجلة له، و ذلك من خلال ( 12 فوز و 3 تعادلات و هزيمتين )، كان آخرها التعادل المثير مع فريق إسبانيول، حيث خرج الفريق الكتلوني بتعادل سلبي من ملعب (باور 8 ) معقل فريق إسبانيول.

فريق غرناطة يمتلك 17 نقطة من 18 مباراة لعبها في الدوري الأسباني، و ذلك من خلال ( 4 فوز و 5 تعادلات و 9 هزائم )، كان آخرها الفوز الهام علي فريق إشبيلية، حيث فاز فريق غرناطة بنتيجة (2-1) علي فريق إشبيلية ليبتعد بذلك فريق غرناطة عن شبح منطقة الهبوط، و لو كان مؤقتا بسب النتائج السلبية التي يحققها نادي غرناطة في الدوري الأسباني.

احتفال راكيتيتش بهدفه في مرمي الديبور الموسم الماضي
سواريز و نيمار يحتفلون مع راكيتيش بهدفه في مرمي غرناطة الموسم الماضي

آخر مباراة لعبها الفريق الكتلوني كانت يوم الأربعاء الماضي في ذهاب كأس ملك إسبانيا أمام فريق إسبانيول، حيث خرج منتصرا في معركة الذهاب بنتيجة (4-1) ليسهل علي لاعبيه معركة العودة في ملعب باور 8 معقل نادي إسبانيول،  المباراة كانت الظهور الأول للاعب الدولي التركي أردا توران و الللاعب الأسباني أليكس فيدال في تشكيلة الفريق الكتلوني، فريق غرناطة أستكمل النتائج السلبية له هذا الموسم بالخسارة من فريق فالنسيا برباعية نظيفة علي ملعب الميستايا في ذهاب كأس ملك إسبانيا ليقضي علي حظوظه في التأهل إلي الدور القادم من البطولة.

التشكيل الرسمى لفريق برشلونة أمام غرناطة

تحديث التشكيل الرسمى لفريق برشلونة امام غرناطة اليوم السبت فى الليجا :

المدرب : لويس إنريكي

حراسة المرمي : كلاوديو برافو

خط الدفاع : بيكيه – فيرمايلين – فيدال – جوردي ألبا

خط الوسط : راكيتيش – أردا توران – سيرجى روبيرتو

خط الهجوم : ليونيل ميسي – لويس سواريز – نيمار

الاحتياطى : شتيجن – دانى ألفيش – بوسكيتس – ماثيو – إنيستا -ساندرو

المستبعدين: ماسكيرانو – أدريانو – منير – ماسيب – بارترا – دوجلاس

التشكيل المتوقع لفريق غرناطة أمام برشلونة

المدرب : خوسيه رامون ساندوفال

حراسة المرمي : أندريس فرنانديز

خط الدفاع : ماينز – دوريا -لومبان – كريستيانو بيراعي

خط الوسط : روبن بيريز – خافي ماركيز – فران ريكو – لوبيز

خط الهجوم : إدجار مينديز – إيزاك

 

توقيت مباراة برشلونة و غرناطة و القنوات الناقلة

الـيوم السبت الموافق 9-1-2016
الــساعة 17:00 بتوقيت مصر ( جرينتش+2)
الملعب  ملعب الكامب نو معقل فريق برشلونة
الحكم  كارلوس كاربايو
القنوات الناقلة  قنوات بي إن سبورت الرياضية(  HD3 – HD15 FR – HD2 FR )
المعلق حفيظ دراجى 

 

يذكر أن نادي غرناطة منذ تأهله للدوري الأسباني الدرجة الأولي عام 2011 لم يعرف طعم الفوز علي نادي برشلونة سوي مرة واحدة في إبريل 2014، و فاز حينها بنتيجة (1-0)، أحرز هدف اللقاء الوحيد لنادي غرناطة اللاعب الجزائري ياسين براهيمي الذي يلعب في فريق بورتو حاليا، بينما آخر مباراة جمعت بين الفريق فاز فيها نادي برشلونة بنتيجة (3-1).

تحديث : أعلن نادي برشلونة مساء الأمس عن عقوبة وقعها الإتحاد الأسباني لكرة القدم علي اللاعب الأوروجواني (لويس سواريز)، اللجنة قررت إيقاف سواريز لمدة مباراتين في كأس ملك إسبانيا بعد إستفزاز سواريز للاعبي إسبانيول عقب المباراة كما جاء في تقرير حكم المباراة، نادي برشلونة نفي ما جاء في تقرير حكم المباراة و قرر الأستئناف ضد تلك العقوبة.

 تحديث: باقي مباريات اليوم في الدوري الأسباني، فسيستضيف فريق إشبيلية فريق أتليتيك بلباو علي ملعب رامون سانشيز، وسيحل فريق ريال بيتيس ضيفا ثقيلا علي فريق خيتافي، يليها مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا في أول مباراة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان كمدير فني لنادي ريال مدريد، وتختتم الأمسية بمباراة ليفانتي ورايو فاليكانو .

يمكن من هنا معرفة موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا والتشكيل المتوقع لكل فريق

تحديث: نتيجة مباراة برشلوونة و غرناطة 9-1-2016.

انتهت المباراة بفوز ساحق للاعبي برشلونة علي نادي غرناطة برباعية نظيفة، كان ابطالها ( هاتريك للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي )، و هدف للاعب البرازيلي نيمار، هاتريك ليونيل ميسي هو الهاتريك الأول الذي تم تسجيله في عام 2016، كما حقق ليونيل ميسي رقما قياسيا جديدا، حيث سجل حتي الآن عدد 2هاتريك في 8 فرق بالليجا الأسبانية.