أخبار الزمالك اليوم الجمعة 1-1-2016 – و اخر اخبار الزمالك المصرى اليوم

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 1-1-2016 – و اخر اخبار الزمالك المصرى اليوم
أخبار الزمالك اليوم

أخبار الزمالك اليوم و متابعة لأهم  و أخر أخبار نادي الزمالك اليوم نقدمها لكم زوار مصر فايف، حيث أخر أخبار النادي الملكي المصري لكل محبي و متابعي نادي الزمالك حول العالم، و أولى الأخبار اليوم عن مباراة الزمالك غداً السبت أمام نادي مصر المقاصة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز 2015-2016، تعتبر هذه المباراة هي البداية الحقيقية لباكيتا المدير الفني البرازيلي، حيث أن نادي مصر المقاصة يعتبر من أقوى فرق المسابقة هذا الموسم، و يحتل صدارة الدوري برصيد 22 نقطة من 11 مباراة بينما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 17 نقطة من 8 مباريات.

خبر أخر عن إنتظام محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك الذي  أنهى إعارته لنادي الإسماعيلي في التدريبات أمس الخميس و لكن لم يشارك في التدريبات نظراً لمشاركته أمام إنبي الأربعاء في أخر مباراة له بقميص الإسماعيلي و التي إنتهت بفوز الدراويش.

أحمد الأحمر لاعب نادي الزمالك لكرة اليد يفوز بجائزة أفضل لاعب في مصر في الألعاب الجماعية بعيداً عن كرة القدم لعام 2015 و تلك الجائزة نظمتها وزارة الشباب و الرياضة.

باكيتا المدير الفني لنادي الزمالك يطلب تمديد التعاقد مع حمادة طلبة مدافع الفريق نظراً لحاجة الفريق لمجهوداته، و يذكر أن عقد حمادة طلبة ينتهي بنهاية الموسم الحالي.