ملخص ونتيجة مباراة الهلال والقادسية 4-1 اليوم الاثنين والقنوات الناقلة في كاس الملك

ملخص ونتيجة مباراة الهلال والقادسية 4-1 اليوم الاثنين والقنوات الناقلة في كاس الملك

مباراة الهلال والقادسية في إطار منافسة كأس ولى العهد السعودي دور الربع النهائي من البطولة والتي تجمع بين فريق الهلال وفريق القادسية على أرضية ملعب استاد الامير فيصل بن فهد، وتعتبر المباراة غير متكافئة بسبب ضعف الخصم بالنسبة لفريق الهلال لما يمتلك من لاعبين ذو جودة عالية ومهارات كروية كبيرة .

وتأهل فريق الهلال لدور ربع نهائي بطولة كأس ولى العهد السعودي النسخة الحالية بعد أن تمكن من هزيمة فريق التعاون بنتيجة هدفين لهدف، وتمكن فريق القادسية من التأهل لملاقاة فريق الهلال في دور ربع نهائي من البطولة بعد أن تمكن من التغلب على فريق الفيصلي بهدف يتيم وخروج كلا من فريق التعاون والفيصلي من بطولة الكأس .

وأن تمكن فريق الهلال من تجاوز فريق القادسية سوف يواجه فريق الشباب في نصف النهائي يوم الجمعة وسوف يكون طرف اخر ينافسان بعضهم البعض وهما الأهلي السعودي والاتحاد للمنافسة للصعود على المباراة النهائية من بطولة كاس ولى العهد السعودي لعام 2015/2016 .

وأعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة السعودي أن حكم مباراة الهلال والقادسية في مباراة ربع نهائي بطولة كأس ولى العقد السعودي هو محمد الهويش وسوف يكون حكم الساحة بينما سوف يكون مساعديه في المباراة عبد العزيز ألأسمري وفهد العمري وسوف يكون مراقب المباراة الحكم الرابع خالد الطريس وسوف يكون مقيم مباراة الهلال والقادسية بجانب الملعب الحكم الدولي السابق مهنا الشبيكى .

وسوف يطمع فريق الهلال من خلال هذه المباراة لتحقيق إنجازات الموسم السابق من نفس البطولة وهو الصعود لنهائي البطولة وتمكن فريق الهلال السعودي من تحقيق لقب كأس ولى العهد السعودي خلال مسيرته في عالم كرة القدم 12 بطولة .

ملخص ونتيجة مباراة الهلال والقادسية

تمكن اللاعب  كارلوس إدواردو في الدقيقة 27 من افتتاح التسجيل لصالح فريقه الهلال فى مرمى القادسية

وفى الدقيقة 40 تمكن لاعب فريق القادسية من تعديل النتيجة لصالح فريقه عن طريق اللاعب نايف عبدالله علي هزازي

وفى الدقيقة 55 يترجم اللاعب ناصر الشمراني هدف ثانى لصالح فريق الهلال من ضربة جزاء

وفى الدقيقة 66 يحرز ادواردو الهدف الثالث لفريق الهلال والثانى له فى المباراة

ياسر القحطانى يسجل الهدف الرابع لفريق الهلال فى الدقيقة 86 من عمر اللقاء

موعد مباراة الهلال والقادسية

17.50 بتوقيت المملكة العربية السعودية

16:50 بتوقيت كلا من مصر ودولة فلسطين

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والقادسية

قناة إم بي سي برو سبورت

معلق مباراة الهلال والقادسية

سوف تكون المباراة بصوت المعلق فارس عوض