التخطي إلى المحتوى
الأهلي و جوانجزو إيفرجراند توقيت وموعد المباراة والقنوات الناقلة مجانا للمباراة في كأس العالم للاندية
مباراة الاهلي والفريق الصيني على القنوات المجانية

توقيت وموعد مباراة الأهلي و  جوانجزو إيفرجراند والقنوات الناقلة مجانا لمباراة الأهلي في كأس العالم للاندية اليوم 14/12/2013 ، نقدمها لكم على موقع مصر فايف كما عودناكم في تغطيتنا لكل مباريات الأهلي المصري وتغطية بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب .

مبارا الأهلي  و جوانجزو إيفرجراند الصيني هي المباراة الاولى من مباريات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2013 ، حيث يواجه الأهلي المصري فريق جوانجزو إيفرجراند على أرضية ملعب أكادير بالمغرب من أجل الصعود إلى دور النصف النهائي .

الاهلي في مباراة اليوم السبت 14 ديسمبر 2013 ضد الفريق الصيني جوانجزو إيفرجراند بطل بطولة أبطال أسيا 2013 يلعب هذه المباراة من أجل الوصول إلى دور النصف النهائي ومواجهة نادي بايرن ميونيخ في مباراة تاريخية ينتظهرها كل الجمهور العربي والعالمي .

فريق جوانجزو إيفرجراند الصني الذي يدربه المدرب الإيطالي ليبي بطل العالم مع إيطاليا في مونديال 2006 بألمانيا هو بدوره في أول مشاركة له في بطولة كأس العالم للاندية سيحاول أن يلعب من أجل المرور إلى دور النصف النهائي ومن أجل مواجهة فريق بايرن ميونيخ .

موعد وتوقيت مباراة الأهلي و جوانجزو إيفرجراند الصيني اليوم السبت في كأس العالم للاندية

مباراة الاهلي و جوانجزو إيفرجراند الصيني اليوم السبت على أرضية ملعب أكادير الدولي في بطولة كأس العالم للاندية ستنطلق في الأوقات الأتية :

على الساعة 18.00 بتوقيت مصر

على الساعة 19.00 بتوقيت السعودية

على الساعة 20.00 بتوقيت الإماارات

على الساعة 16.00 بتوقيت غرينتش العالمي وتوقيت المغرب

القنوات الناقلة مجانا لمباراة الأهلي و جوانجزو إيفرجراند اليوم في كأس العالم للأندية 2013

ماتش الاهلي و جوانجزو إيفرجراند سيكون منقول مجانا على قناة ARD الألمانية ، قناة ARD تبث باللغة الألمانية وعلى القمر الإصطناعي هوتبورد على التردد رقم 11604 بإستقطاب عمودي ، كما تبث قناة ARD على القمر اللإصطناعي Astra 1B-1H +2C على التردد التالي : 11494 وبإستقطاب أفقي .

بالإضافة إلى هذا مباراة الأهلي و جوانجزو إيفرجراند ستكون منقولة على شبكة قنوات الجزيرة الرياضية ، المالك الحصري والوحيد لحقوق بث مباريات كأس العالم للأندية 2013 بالمغرب ، وقد تم تخصيص القنوات الاتية لنقل المباراة

قناة الجزيرة الرياضية +5

قناة الجزيرة الرياضية HD4

شاهد من هنا : القنوات الناقلة مجانا للمباراة

بالإضافة إلى بث مباراة الأهلي و جوانجزو إيفرجراند على قنوات شبكة الجزيرة الرياضية وعلى قناة ARD المجانية ، سيتم نقل المباراة على قناة سكاي سبوت الإيطالية التي تبث على القمر الإصطناعي هوتبورد بتردد عمودي رقم 12418 وتردد أخر أفقي رقم 12731 .

وانتم قرائنا الأوفياء بعد ان قدمنا لكم تقديما مفصلا لمباراة الاهلي و جوانجزو إيفرجراند والقنوات الناقلة مجانا للمباراة اليوم السبت 14 ديسمبر 2013 ، ماهي توقعاتكم للمباراة ؟؟؟ وهل تتوقعون وصول الأهلي المصري إلى مباراة النصف النهائي من أجل مواجهة بايرن ميونيخ ؟؟؟؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.