اخر اخبار مصر اليوم السبت 19-12 من جريدة أخبار اليوم في عددها الأسبوعي

اخر اخبار مصر اليوم السبت 19-12 من جريدة أخبار اليوم في عددها الأسبوعي
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة أخبار اليوم

أخر أخبار مصر اليوم و متابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر اليوم نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة أخبار اليوم في عددها الأسبوعي اليوم السبت 19 ديسمبر 2015، في النسخة الورقية للجريدة من طبعتها الأولى، و أولى الأخبار الواردة في الجريدة عن إستعدادات وزارة التربية و التعليم لإمتحانات منتصف العام بعنوان ” إستعداداً لإمتحانات منتصف العام: أقوى نماذج الاختبارات للشهادتين الابتدائية و الاعدادية” .

خبر أخر عن أزمة سد النهضة و المفاوضات بين مصر و الجانب الأثيوبي من أجل حل الخلافات في البنود المتنازع عليها بعنوان ” تقرير دولي وقعت عليه إثيوبيا يحذر من مخاطر سد النهضة ” .

أما عن قانون التأمين الصحي الجديد و تصريحات لرئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بعنوان ” رئيس الوزراء: قانون التأمين الصحي الجديد لجميع المواطنين .. و الدولة تتحمل غير القادرين ” ، و إنشاء 3 هيئات للتنفيذ و فصل التمويل عن تقديم الخدمة.

أما عن أخبار الرياضة المصرية و مباريات الدوري المصري فخبر بعنوان ” عودة مظفرة للزمالك .. و ثورة الألتراس تقود الأهلي للهزيمة الثانية ” ، و خبر أخر مباريات الأهلي و الزمالك في الأسبوع التاسع من الدوري المصري الممتاز بعنوان ” باكيتا يسعى غداً لتأكيد الجدارة أمام طلائع الجيش ” ، و بيسيرو حزين و يعد بإصلاحات جذرية قبل لقاء الحرس.

خبر أخر عن خطط جماعة الإخوان المسلمين في تظاهرات 25 يناير المقبل بعنوان ” خطط شياطين الفوضى في 25 يناير القادم ” ، و اللواء محمد إبراهيم: الإخوان خططوا لفصل الجنسية و الجوازات عن وزارة الداخلية.