رسمياً.. جوزيه مورينيو خارج أسوار تشيلسي بعد الإقالة

رسمياً.. جوزيه مورينيو خارج أسوار تشيلسي بعد الإقالة
تشيلسي - مورينيو - الدوري الإنجليزي

جوزيه مورينيو المدرب صاحب ال 52 ربيعا قد تم فصله من تدريب حامل لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز العام الماضي نادي تشيلسي، و قد أكدت التقارير الصحفية أن مسألة الانفصال تم عن طريق تراضي الطرفين بعد سوء النتائج و التي كانت أخرها الخسارة من نادي ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد .

المدرب البرتغالي تمت إقالته بعد مرور 7 أشهر بتتويج تشيلسي ببطولة الدوري الأنجليزي الممتاز، حصل فيها تشيلسي علي 15 نقطة في 16 مباراة لعبها الفريق، فاز بأربع مباريات وتعادل في 3 مباريات و مني بتسع هزائم ليحتل تشيلسي المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، مع العلم أن تشيلسي فاز العام الماضي بلقب البطولة بفارق 8 نقاط عن اقرب منافسيه.

شكر  نادي تشيلسي علي موقعه الرسمي المدرب البرتغالي ” جوزيه مورينيو ” علي تعاونه المثمر منذ أن تولي تدريب تشيلسي عام 2013، مؤكدا أن المدرب البرتغالي يعتبر من أنجح المدربين في تاريخ النادي الإنجليزي و الذي يقدر ب 110 عام .

يذكر أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو توج خلال مسيرته التدريبية مع نادي تشيلسي ب 3 بطولات ( دوري إنجليزي ممتاز )  و ( كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين ) 3 مرات و فاز ( بكأس الإتحاد الإنجليزي ) مرة واحدة كما فاز بكأس الدرع الخيرية مرة واحدة.