التخطي إلى المحتوى
بالفيديو أحمد موسي يعرض صور فاضحة للنائب خالد يوسف

عرض الإعلامي احمد موسي عبر برنامج على مسئوليتي فيديو فاضح للمخرج السينمائي خالد يوسف، الفائز مؤخرا بعضوية مجلس النواب عن دائرة مركز كفر شكر بمحافظة القليوبية، عبر العملية الانتخابية التي تمت منذ أيام قليلة لانتخاب نواب مجلس الشعب 2015، الاستحقاق الثالث بخارطة الطريق المصرية.

وتحدث أحمد موسى عن عدم رغبته بث هذه الصور قبل أن يملك الدليل المادي على تلك الاتهام الموجه للنائب خالد يوسف، وطالب موسي خالد يوسف بالخروج على المواطنين وتفسير حقيقة هذه الصور، للعامة لمن أعطاه صوته بانتخابات مجلس النواب 2015، ونفي تلك الواقعة، وتبرأة نفسه لأنه الآن نائب عن الشعب، وتوضيح حقيقة فبركة تلك الصور من عدمه.

قد يُهمك أيضاً:

فضيحة نائب سلفي يستولى على 42 ألف فدان

رد فعل رئيس جامعة القاهرة على دعوات مهرجان “البوسة” بكلية التجارة.

ووجه موسى الاعتذار للمواطنين عن بثه مثل هذه الصور، وسيعرض صورتين فقط من حجم الصور التي يمتلكها الكثيرة وقال “الصور كتير كتير”، وتظهر اتهام خالد يوسف بفعل فاضح، موضحا وجود بلاغ أمام النيابة العامة ضد المخرج والنائب خالد يوسف في تلك الواقعة.

وقال موسي انه لا يمكن لعميد كلية أن يشهر ببيته ويتجنى على النائب خالد يوسف، مشيرا للصور الرهيبة التي يمتلكها والتي لا تصلح أن تعرض بقناة مصرية بل قناة تركية على سبيل المثال هي من تقوم ببث هذه الصور الفاضحة، ويمكنكم متابعة المزيد من التفاصيل القوية والمفاجأة عن تلك الواقعة عبر هذا الفيديو وتصريحات الإعلامي احمد موسي بقناة صدى البلد.

https://www.youtube.com/watch?v=DmYuHOT3cHE

مقدم البلاغ للنيابة يروي التفاصيل

https://www.youtube.com/watch?v=nhdojEU6rsM

قد يهمك أيضًا

التعليقات