أخر أخبار مصر اليوم 15-12 من جريدة الأخبار – أخر أخبار مصر الثلاثاء

أخر أخبار مصر اليوم 15-12 من جريدة الأخبار – أخر أخبار مصر الثلاثاء
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم و متابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر اليوم نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الثلاثاء 15 من ديسمبر 2015 في نسختها الورقية للطبعة الأولى للجريدة، و أولى الأخبار من الصفحة الأولى للجريدة عن أزمة سد النهضة الأثيوبي بعنوان ” مهلة أسبوعين لإثيوبيا قبل تصعيد أزمة سد النهضة ” .

خبر أخر عن الطائرة الروسية التي سقطت على الأراضي المصرية بشرم الشيخ الشهر الماضي بعنوان ” التقرير المبدئي لحادث الطائرة الروسية : لا دليل على وجود عمل إرهابي ” .

أما عن إعلان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عن مشروع جديد في الأيام المقبلة فخبر بعنوان ” السيسي يطلق مشروع ال 1.5 مليون فدان خلال أيام ” ، و هنا الإسماعلية الجديدة .. أحدث مدن القناة.

خبر أخر عن البرلمان المصري الجديد المقرر إنعقاد أولى جلساته نهاية الشهر الجاري بعنوان ” صراع ساخن على رئاسة لجان البرلمان ” .

أما عن موجة البرد القاسية التي تضرب البلاد هذه الأيام، و الأمطار العزيرة التي سقطت على بعض المحافظات بعنوان ” ملامح القاهرة ضاعت في الضباب ” .

خبر أخر عن توزيع بعض الشقق ضمن مشروع المليون وحدة سكنية التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي بعنوان ” عرض 7667 شقة في بدر على حاجزي المليون وحدة ” .