توقيت مباراة ريال مدريد وكوبنهاغن اليوم 10/12/2013 والقنوات الناقلة للمباراة في دوري أبطال أوروبا

توقيت وموعد مباراة ريال مدريد وكوبنهاغن اليوم 10/12/2013 والقنوات الناقلة للمباراة ، نقدمها لكم على موقع مصر فايف قرائنا الكرام ، فاليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2013 يرحل مدريد ريال مدريد إلى العاصمة الدانماركية من أجل مواجهة الفريق المحلي فريق كوبنهاغن في الجولة الأخيرة من مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لموسم 2013 – 2014 على ارضية ملعب باركن ستاديون  .

توقيت مباراة ريال مدريد وكوبنهاغن اليوم 10/12/2013 والقنوات الناقلة للمباراة في دوري أبطال أوروبا 2

ريال مدريد متصدر المجموعة المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة تحصل عليها من 5 مباريات سابقة ، في حين أن فريق كوبنهاغن الدانماركي فهو يتواجد في المرتبة الاخيرة للمجموعة الثانية برصيد 4 نقاط فقط من أصل 5 مباريات أخرى في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا ، مباراة الذهاب بين ريال مدريد وكوبنهاغن في الجولة الأولى من دروي أبطال أوروبا إنتهت بفوز ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل صفر .

ريال مدريد يلعب هذه المباراة من أجل تأكيد صدارته للمجموعة الثانية وتأكيد التأهل إلى الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا ، في حين أن فريق كوبنهاغن الدانماركي فيستقبل ريال مدريد اليوم من اجل اللعب على أخر حظوظه في الوصول إلى مسابقة الدوري الاوروبي لكرة القدم ، فهو مطالب بالفوز على ريال مدريد و إنتظار المباراة الأخرى من المجموعة الثانية بين غلطة سراي ويوفنتوس .

توقيت مباراة ريال مدريد وكوبنهاغن اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا

مباراة ريال مدريد وكوبنهاغن اليوم الثلاثاء في مباراة الجولة السادسة من مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أوروابا ستنطلق في الأوقات التالية على فوق أرضية ملعب باركن ستاديون :

على الساعة 23.45 بتوقيت الإمارات

على الساعة 22.45 بتوقيت السعودية

على الساعة 21.45 بتوقيت مصر

على الساعة 20.45 بتوقيت الجزائر وتونس

على الساعة 19.45 بتوقيت غرينتش والمغرب

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وكوبنهاغن اليوم في دوري أبطال أوروبا

مبارة ريال مدريد وكوبنهاغن اليوم الثلاثاء في الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا ستكون منقولة على قنوات الجزيرة الرياضية ، وقد اعلنت شبكة الجزيرة الرياضية القطرية على أن المباراة ستكون منقولة على القنوات الأتية :

على قناة الجزيرة الرياضية +5

على قناة الجزيرة الرياضية  HD 4

وانتم قرائنا الكرام مارأيكم  في مباراة ريال مدريد وكوبنهاغن اليوم …؟؟؟ وماهو توقعكم لنتيجة المباراة ؟؟؟ وهل سيستطيع نادي كوبنهاغن في حلقة مفاجأة على أرضية ملعب باركن ستاديون ويتفوق على ريال مدريد ؟؟؟؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.