القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا الأربعاء 2-12-2015 بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة وموعد المباراة

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا الأربعاء 2-12-2015 بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة وموعد المباراة

يستقبل منتخب مصر للشباب ، نظيره فى بطولة أفريقيا لاقل من 23 عام ، المؤهلة لأولمبياد البرازيل 2016 ، منتخب نيجيريا ، البطولة المقامة في السنغال ، على أرضيه استاد كارولين فايي ، وسوف تكون المباراة فى الجولة الثانية من دور المجموعات بعد ان حقق المنتخب المضري في المباراة الأولي بالتعادل الإيجابي مع نظيره الجزائري قي نفس المجموعة .

يحتل منتخب نيجيريا صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بعد الفوز على منتخب مالي ، ومنتخب مصر والجزائر الترتيب الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة لكلا منهما ، ومنتخب مالي متذيل ترتيب المجموعة بصفر نقطة ، بعد الهزيمة أمام منتخب نيجيريا .

وصرح مدرب منتخب مصر للشباب ، الكابتن حسام البدرى ، انه يسعى لتصحيح بعض الأخطاء ، التي تم ارتكابها أمام منتخب الجزائر ، وا صلاحها أمام منتخب نيجيريا قي مباراة اليوم ، واكد انه سيسعى جاهدا للفوز بالنقاط الثلاثة بالمباراة ، واكد أن منتخب مصر للشباب سوف يسعى للتأهل للدور المقبل والتأهل إلى أولمبياد ريو دى جانيرو المقامة في البرازيل .

وأشاد بعض المعلقين والناقدين في كرة القدم ، الأداء الذي قدمه لاعب فريق الزمالك محمود عبد المنعم كهرباء ، والنقد لأداء مصطفى فتحي بعد تقديمه لأداء هزيل وبعيد عن مستواه في عالم كرة القدم أمام محاربي الصحراء ، واعلن النقاد غياب رمضان صبحي عن مستواه أيضا .

ويسعى منتخب مصر ، لاعتلاء صدارة المجموعة ، من تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب نيجيريا ، متصدر الجولة الاولى فى المجموعة الثانية ، بعد ان تمكن من هزيمة منتخب مالي بثلاثة أهداف لهدفين ، والتعادل بين منتخب الجزائر ومصر ، وان تمكن منتخب مصر من الظفر بثلاث نقاط المباراة ، سوف يعتلى الصدارة برصيد 4 نقاط .

واعلن مدرب منتخب مصر للشباب ، الكابتن حسام البدري ، عن جاهزية كلا من رمضان صبحي ، والحارس مسعد عوض ، لخوض اللقاء القادم أمام منتخب نيجيريا .

 

موعد مباراة مصر ونيجيريا

الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الجمهورية العربية المصرية و فلسطين

الساعة 9 مساءا بتوقيت السعودية ودول الخليج

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا

قناة النيل الأرضية

RTS1 السنغالية

قناة bein sports HD1