آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 28 نوفمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 28 نوفمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم

تحديث الساعة الخامسة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 28 نوفمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بحضور رئيس الجمهورية مؤتمر تغير المناخ غدا، تعيين الدكتور أحمد درويش رئيسا للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية بالقناة، تنفيذ محطة لتخزين وتزويد السفن بالوقود في قناة السويس.

توزيع مليون ونصف كرتونة مواد غذائية على المناطق الأكثر احتياجا، إعلان بدء مشروع تنمية شرق بورسعيد اليوم، استشهاد 4 أفراد شرطة في هجوم إرهابي على كمين بالجيزة.

إعلان نتائج عمليات المسح الأثري لمقبرة توت عنخ آمون اليوم، تشغيل خامس قطار خدمة فاخرة بخط وجه قبلي، افتتاح محطة كهرباء رياح جبل الزيت غدا، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم دافئ على السواحل الشمالية مائل للحرارة على جنوب البلاد.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم السبت الموافق 28 نوفمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 28 نوفمبر 2015

حضور رئيس الجمهورية مؤتمر تغير المناخ غدا

يتوجه غدا رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي إلى باريس عاصمة دولة فرنسا؛ وذلك للمشاركة في الفاعليات الخاصة بمؤتمر تغير المناخ وسط حضور أكثر من مائة وخمسة وثلاثين دولة.

تعيين الدكتور أحمد درويش رئيسا للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية بالقناة

أصدر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم قرارا يتضمن تعيين الدكتور أحمد درويش في منصب رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية بقناة السويس، وذلك لمدة ثلاث سنوات.

تنفيذ محطة لتخزين وتزويد السفن بالوقود في قناة السويس

صرح الرئيس التنفيذي لموانئ دبي العالمية إبراهيم حمادي عن توقيع اتفاقية مع الهيئة الاقتصادية لقناة السويس تتضمن تنفيذ وإدارة محطة تخزين وتزويد السفن بالوقود بإجمالي تكلفة تصل إلى أربعمائة مليار دولار.

توزيع مليون ونصف كرتونة مواد غذائية على المناطق الأكثر احتياجا

صرح رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي عن توزيع القوات المسلحة المصرية مليون ونصف كرتونة مواد غذائية على المناطق الأكثر احتياجا خلال أسبوع، كما صرح أيضا رئيس الجمهورية عن افتتاح ألف وخمسمائة وحدة سكنية خلال الفترة القادمة.

إعلان بدء مشروع تنمية شرق بورسعيد اليوم

توجه صباح اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي إلى منطقة شرق التفريعة بمحافظة بورسعيد؛ وذلك للإعلان عن بدء مشروع تنمية شرق بورسعيد في حضور عدد من الوزراء وقيادات القوات المسلحة والجهات المسئولة.

استشهاد 4 أفراد شرطة في هجوم إرهابي على كمين بالجيزة

أعلن أحد المصادر الأمنية بمحافظة الجيزة عن غلق المنطقة الأثرية بمنطقة سقارة، وذلك عقب قيام العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية بالهجوم على كمين المنوات التابع لقوات الأمن، وقد أسفر الهجوم عن استشهاد أربعة أفراد من قوات الشرطة.

إعلان نتائج عمليات المسح الأثري لمقبرة توت عنخ آمون اليوم

صرح أحد المصادر المسئولة في وزارة الآثار عن عقد وزير الآثار الدكتور ممدوح الدماطي مؤتمر صحفي اليوم، وذلك للإعلان عن نتائج عمليات المسح الأثري لمقبرة توت عنخ آمون بالأقصر.

تشغيل خامس قطار خدمة فاخرة بخط وجه قبلي

صرح أحد المصادر المسئولة بالهيئة القومية للسكة الحديد عن البدء في تشغيل خامس قطار خدمة فاخرة بخط وجه قبلي القاهرة – أسوان اليوم السبت الموافق الثامن والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

افتتاح محطة كهرباء رياح جبل الزيت غدا

يفتتح غدا الأحد رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل محطة كهرباء رياح جبل الزيت بإحمالي قدرة مائتين ميجا وات، وذلك في حضور وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.50 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.8061، والبيع: 7.8301 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 265885.37 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 265.89.

طقس اليوم دافئ على السواحل الشمالية مائل للحرارة على جنوب البلاد

يسود اليوم طقس دافئ على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب البلاد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 26 درجة.