تعرف على مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي فى كأس الأمم الإفريقية 2015

تعرف على مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي فى كأس الأمم الإفريقية 2015

نقدم لكم مواعيد مباريات منتخب مصر الألمبي فى كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام والمقامة فى السنغال، وهى البطولة المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016 .

تقام البطولة فى الفترة مابين 28 نوفمبر الجاري وحتي الثاني عشر من ديسمبر المقبل، ويسعي أبناء حسام البدري الحصول على مقعد فى أولمبياد ريو دي جانيرو، وهى البطولة التى يسعي الجميع لللعب بها، ويعاني حسام البدري المدير الفني من غياب أهم عنصر فى الفريق وهو صالح جمعة، وإن كان البدري قد أكد أنه يجهز البدائل من أجل تعويض غياب صالح جمعة .

منتخب مصر يلعب من كلا من الجزائر ومالي ونيجيريا ويسعي للعبور للدور الثاني للإقتراب من التأهل للمرة الثانية على التوالي لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل .

مواعيد مباريات منتخب مصر الألمبي فى كأس الأمم الإفريقية 2015 فى السنغال .

الأحد 29/11/2015 مباراة مصر والجزائر ………….. الجولة الأولي

الأربعاء 2/12/2015  مباراة مصر ونيجيريا …………. الجولة الثانية

السبت 5/12/2015 مباراة مصر ومالي ……………. الجولة الثالثة .

وكانت بعثة المنتخب الأولمبي قد وصلت السنغال بعد رحلة طويلة إستغرقت أكثر من 20 ساعة، قام بعدها البدري بإعطاء راحة للاعبيه خشية التعرض للإرهاق.

القنوات الناقلة لمباريات منتخب مصر الاولمبي فى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2015 بالسنغال .

من المنتظر أن تنقل قنوات bein sport مباريات منتخب مصر وباقي مباريات البطولة، وسوف ننقل لكم أى قنوات جديدة من المنتظر أن تنقل البطولة فى متابعة قوية من فريق عمل مصر فايف لمنتخب مصر الأولمبي .

تحديث :

منتخب مصر يواصل إستعدادته من السنغال للقاء الجزائر فى أولي مباريات الفريق في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام والمؤهلة لأولمبياد ريودي جانيرو فى البرازيل الصيف المقبل .