التخطي إلى المحتوى
لقاء باسم يوسف مع يسرى فودة 4/12/2013 يوتيوب الحلقة كاملة على ان تى فى

باسم يوسف الاعلامى الرائع والمميز الذى عشقة الكثير هو وبرنامجة وحزن الكثير لايقاف برنامجة مع الاعلامى الرائع يسرى فوده يعد من الاعلاميين القلائل فى مصر المتفق حتى الان على نزاهتهم حتى اشعار اخر ، لقاء السحاب بين الاثنين لقاء ينتظره الكثير ليس فقط لان باسم يوسف قد اشتاق له الكثير ولكن ليعرفوا كواليس ايقاف برنامجه المميز البرنامج فى الاول من نوفمبر الماضى .

هل فعلا بسبب ارائه حول الفريق السيسى وان القرار سياسى بحت ام بسبب اختلافات مادية بينه وبين cbc ، ولكن من الواضح انها ليست الاخيرة لان اسرة البرنامج قد نفت ذلك بل وفسخت تعاقدها مع القناة .

لقاء سوف تكشف به الكثير من الحقائق ويعد لقاء نارى وان لم يكن كذلك لما اضطر باسم يوسف الذهاب اكثر من مرة لاستوديو برنامج اخر كلام وهو برنامج يسرى فودة على ان تى فى للاعداد .

نحن فى انتظار البرنامج فى تمام الساعه الثامنة مساءا على قناة ان تى فى مع يسرى فودة وبرنامج اخر كلام لان يسرى فوده بينام بدرى زى ماباسم قال واحنا بنام بدرى .

لكن انتظروا فيديو الحلقة سنعرضه لكم فور انتهاء الحلقة للاستمتاع بالحلقة اكثر من مرة فهى حقا حلقة اكثر من رائعه انتظرووووووووناااااا.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات