آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 25 نوفمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 25 نوفمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 25 نوفمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بتطوير قطارات سكة حديد الدرجة الثالثة، طرح 45 طن من اللحوم والخضراوات في القرى الفقيرة، صرف معاش استثنائي لأسر شهداء حادث تفجير فندق القضاة بالعريش.

إعلان نتائج المرحلة الثانية من الانتخابات اليوم، انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم دافئ على السواحل الشمالية مائل للحرارة على جنوب البلاد.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأربعاء الموافق 25 نوفمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 25 نوفمبر 2015

تطوير قطارات سكة حديد الدرجة الثالثة

صرح وزير النقل الدكتور سعد الجيوشي عن تطوير الوزارة لقطارات سكة حديد الدرجة الثالثة، كما صرح أيضا عن أن قطاع مترو الأنفاق يحقق خسائر بقيمة مائتين وأربعين مليون جنيها سنويا.

طرح 45 طن من اللحوم والخضراوات في القرى الفقيرة

صرح رئيس قطاع الإنتاج بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور عبد الكريم زيادة عن طرح خمسة وأربعين طنا من اللحوم والخضراوات في كافة المنافذ التابعة للوزارة وأيضا توفير السيارات المتنقلة في القرى الفقيرة، كما صرحت هيئة السلع التموينية التابعة لوزارة التموين عن مناقصة عالمية لشراء القمح.

صرف معاش استثنائي لأسر شهداء حادث تفجير فندق القضاة بالعريش

صرح سكرتير عام مساعد نادي القضاة المستشار علاء قنديل عن إصدار وزارة العدل قرارا يتضمن صرف معاش استثنائي لأسر شهداء حادث تفجير فندق القضاة بالعريش.

إعلان نتائج المرحلة الثانية من الانتخابات اليوم

صرح أحد المصادر المسئولة باللجنة العليا للانتخابات عن إعلان نتائج المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية المصرية 2015 اليوم الأربعاء، كما أعلنت المنظمات الدولية عن انعقاد المرحلة الثانية من الانتخابات في إطار من الشفافية التامة.

انخفاض ملحوظ في أسعار الدولار اليوم في مصر

انخفاض ملحوظ في أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.25 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.8078، والبيع: 7.8301 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 270696.11 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 270.7.

طقس اليوم دافئ على السواحل الشمالية مائل للحرارة على جنوب البلاد

يسود اليوم طقس دافئ على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب البلاد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 25 درجة.