التخطي إلى المحتوى
استعلم عن لجنتك الانتخابية من موقع اللجنة العليا للانتخابات

تبدأ يومى الأحد والاثنين الموافق 22 ، 23 نوفمبر 2015 الجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية لعام 2015 فى 13 محافظة من محافظات مصر وهى  محافظات ( القاهرة – القليوبية – الدقهلية – الغربية – المنوفية – الشرقية – كفر الشيخ – دمياط – بور سعيد – الإسماعيلية – السويس – شمال سيناء – جنوب سيناء).

وسوف تجرى انتخابات الاعادة فى هذه المحافظات الثلاثة عشر يومى الثلاثاء والأربعاء 1 ، 2 ديسمبر 2015  ونعرض للناخبين كيفية الاستعلام عن اللجنة الانتخابية من خلال الموقع الرسمى للجنة العليا للانتخابات من خلال الرابط التالى https://www.elections.eg/home

ثم يتم ادخال الرقم القومى الخاص بالناخب والمكون من 14 رقم ويتم الضغط على مفتاح استعلم ، فيظهر صفحة بها اسم لجنتك الانتخابية، والعنوان ، ورقم اللجنة الفرعية، ورقمك فى الكشوف الانتخابية، وتاريخ التصويت، ومحافظتك، ودائرة الفردى مع امكانية الضغط على الرابط الخاص بها لمرعفة اسماء المرشحين فى الفردى ، ودائرة القائمة مع امكانية الضغط على الرابط لمعرفة اسماء القوائم ، والمرحلة الانتخابية الثانية.

ونعرض صورة بالبيانات التى تظهر عند الاستعلام عن الموقف الانتخابى أو معرفة اللجنة الانتخابية فى الانتخابات البرلمانية لعام 2015  الجولة الثانية .

استعلم على اللجنة الانتخابيةمع العلم بأن آخر تاريخ لتحديث البيانات الخاصة بالناخبين هو الحادى والثلاثين من اغسطس من عام 2015.

قد يهمك أيضا

التعليقات