التخطي إلى المحتوى
معرفة اللجنه الانتخابيه بالرقم القومى المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية 2015

تبدأ غدا السبت 21 نوفمبر، عملية تصويت المصريين في الخارج، ضمن المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية المصرية، وتستمر يومين في نحو 140 سفارة منتشرة عبر مختلف الدول العربية والأجنبية، والتي تفتح اللجان الانتخابية بها أبوابها على التاسعة صباحا حسب التوقيت المحلي لكل دولة .

موقع اللجنة العليا للانتخابات

وتنطلق عملية تصويت المصريين في انتخابات مجلس الشعب بالمرحلة الثانية، داخل مصر يومي الأحد والاثنين المصادفين 22 و 23 نوفمبر الجاري في 13 محافظة، هي القاهرة والدقهلية والغربية والشرقية والقليوبية والمنوفية ودمياط وشمال سيناء وكفر الشيخ وجنوب سيناء والإسماعيلية وبورسعيد والسويس .

خدمة مميزة ننصحكم بإستخدامها

أسهل طريقة لمعرفة اللجنة الانتخابية

معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومى المرحلة الثانية

وأتاحت اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية، خدمة الاستعلام عن مكان وعنوان ورقم اللجنة الانتخابية، من خلال موقعها الالكتروني الرسمي، لتمكين الناخببين من معرفة أماكن اللجان الانتخابية وعناوينها وأرقام اللجان الفرعية، وتتم معرفة كل هذه المعلومات بالرقم القومي المكون من 14 رقما على الرابط التالي www.elections.eg .

تحديث السبت 21 نوفمبر 11:36
بدأت صباح اليوم السبت، عملية تصويت المصريين بالخارج في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، على أن تستمر غدا الأحد في 139 سفارة بمختلف الدول العربية والأجنبية .

تحديث الأحد 22 نوفمبر 11:40

انطلقت عملية التصويت في مصر، صباح اليوم الأحد، في المحافظات المعنية بالمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية في 13 محافظة على مستوى الجمهورية، وشهدت أغلب اللجان الفرعية في الساعات الأولى من نهار اليوم إقبالا مكثفا للمواطنين والمواطنات للإدلاء بأصواتهم، وسادت حالة من الزحام الشديد بمعظم اللجان الانتخابية، بسبب كثرة عدد التوكيلات للمرشحين مما تسبب في تعطيل سير العملية الانتخابية .

تحديث الأحد 22 نوفمبر 21:44

تستمر عملية التصويت الخاصة بالانتخابات البرلمانية 2015 “مجلس الشعب”، غدا الاثنين المصادف 23 نوفمبر الجاري، بكافة المحافظات المعنية بالمرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب .

تحديث الإثنين 23 نوفمبر 11:20

تواصلت عملية تصويت الناخبين المصريين، اليوم الاثنين، بالمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية في مصر، وشهدت أغلب اللجان الانتخابية منذ الساعات الأولى لصباح اليوم، حضور العديد من المواطنين والمواطنات للإدلاء بأصواتهم .

قد يهمك أيضا

التعليقات