التخطي إلى المحتوى
اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومى 2015 المرحلة الثانية من الإنتخابات البرلمانية

نقدم على “مصر فايف” خدمة الاستعلام عن اللجان الانتخابية بمختلف محافظات الجمهورية، لتمكين المواطنين والمواطنات من معرفة اللجنة الانتخابية الخاصة بهم، قبل موعد المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، المقرر تنظيمها يومي 22 و 23 نوفمبر الجاري في 13 محافظة مصرية.

يتم التعرف على مكان اللجنة الانتخابية ورقم اللجنة الفرعية، بالرقم القومي المدون على البطاقة والمكون من 14 رقما، ويتم ادخاله في الخانو المخصصة له، ثم الضغط على الزر باللون الأحمر استعلم، ليظهر عنوان مكان اللجنة ورقمها .

موقع اللجنة العليا للانتخابات

جدير بالذكر أن المرحلة الثانية من انتخابات مجلس الشعب، تبدأ يومي 22 و 23 نوفمبر الجاري داخل مصر، أما بالنسبة لعملية تصويت المصريين في الخارج فتنطلق يوم السبت المصادف 21 نوفمبر على أن تستمر لمدة يومين .

معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومى المرحلة الثانية

موقع اللجنة العليا للانتخابات من هنا

تحديث الأحد 22 نوفمبر 10:07

بدأت اليوم الأحد، الجولة الأولى من المرحلة الثانية لانتخابات مجلس الشعب، فى 13 محافظة  على مستوى الجمهورية هى: القاهرة والغربية وكفر الشيخ والشرقية والقليوبية والدقهلية والمنوفية ودمياط والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء وبورسعيد والإسماعيلية، ويبلغ عدد الناخبين المقيدين فى قاعدة البيانات بهذه المحافظات ومن لهم حق الإدلاء بأصواتهم فى المحافظات الـ 13 التى تجرى فيها انتخابات المرحلة الثانية، 27 مليونًا و503 آلاف و913 ناخبًا.

قد يهمك أيضا

التعليقات