وزارة التربية والتعليم تعلن عن مفاجئة سعيدة للمعلمين والطلاب

وزارة التربية والتعليم تعلن عن مفاجئة سعيدة للمعلمين والطلاب

في ظل اهتمام وزارة التربية والتعليم على إنجاح العرس الانتخابي للأنتخابات البرلمانية لمجلس النواب 2015 ، وفي ظل اهتمام الحكومة بصفة عامة على أن تمر فترة الانتخابات البرلمانية بأمان وفي إطار الاستعدادات التي تجريها وزارة التربية والتعليم لانطلاق المرحلة الثانية للأنتخابات البرلمانية.

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أن المعلمين والطلاب في جميع محافظات المرحلة الثانية للأنتخابات البرلمانية والتي ستجري في 13 محافظة من محافظات الجمهورية سيحصلون على إجازة رسمية يومي الآحد والاثنين الموافقين 22 و23 نوفمبر الجاري.

وأشار المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أنه بالنسبة لجولة الاعادة والتي ستجري يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين (1) و(2) ديسمبر فإن مدارس الداوئر التي ستجري بها جولات الاعادة هي التي ستحصل على إجازة رسمية فقط فإذا تم الإعادة في كل الدوائر فإن جميع المدارس سوف تحصل على إجازة رسمية يومي الاعادة.

من الجدير بالذكر أن محافظات الجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية هي القاهرة والشرقية والقليوبية والمنوفية والدقهلية والغربية وكفر الشيخ ودمياط وبورسعيد والاسماعيلية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء.