تطبيق بيتقبض عليا مجانا للأندوريد Byt2ebed 3alia

تطبيق بيتقبض عليا مجانا للأندوريد Byt2ebed 3alia

تحميل تطبيق بيتقبض عليا Byt2ebed 3alia مجانا لأجهزة الاندوريد نقدمه لكم على موقع مصر فايف ، فبسبب الظروف التي تعيشها مصر في الأوقات الحالية وبعد إصدار قانون التظاهر الجديد أصبحت الإعتقالات العشوائية في مصر تتزايد ، ولهذا الغرض  قام بعض المطوريين ومبرمجي تطبيقات الهواتف الذكية في مصر ببرمجة تطبيق جديد لأجهزة الاندوريد يحمل إسم بيتقبض عليا  .

تطبيق بيتقبض عليا مجانا للأندوريد Byt2ebed 3alia 7

تطبيق بيتقبض عليا الهدف منه هو إرسال رسائل بطريقة أوتوماتيكية إلى أحد أصدقائك أو أقربائك بمجرد القبض عليك ، ليكون على علم بتوقيت ومكان القبض عليك ، فكل ماعليك فعله هو تحميل برنامج بيتقبض عليا من جوجل بلاي و تثبيته على جهاز الهاتف الذي يعمل بنظام الأندوريد ، وبعدها تقوم بإختيار بعض أرقام اصدقائك وأهلك وإدخالها إلى برنامج بيتقبض عليا وكتابة رسالة ” أنا بيتقبض علي دلوقتي في المكان داه” ، وحفظ الإعدادت .

وفي حالة إلقاء القبض عليك لاقدر الله من طرف قوات الشرطة أو الجيش المصري تقوم بالضغط على اي رقم في الهاتف ويتم توجيه رسالة إلى كل أصدقائك وأقربائك الذين إخترتهم في إعدادات البرنامج تخبرهم فيها بالقبض عليك وبرنامج إتقبض عليا يحدد مباشرة مكان القبض عليك وتوقيت القبض عليك .

تحميل برنامج بيتقبض عليا Byt2ebed 3alia

لتحميل برنامج بيتقبض عليا مجانا للأندوريد من على  متجر جوجل بلاي نقدم لكم رابط التحميل على موقع مصر فايف زوارنا الكرام :

https://play.google.com/store/apps/details?id=info.staturtweets.arrested