التخطي إلى المحتوى
تطبيق فيفا FIFA كأس العالم 2014 الرسمي للأندرويد والأيفون

تطبيق الفيفا FIFA الخاص بكأس العالم 2014 بالبرازيل على نظامي الأندرويد و ISO نقدمه لكم هنا على موقع مصر فايف زورانا الكرام حيث قام الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا ، بإنتاج وإطلاق تطبيق الفيفا لكأس العالم 2014 على متجري جوجل بلاي ومتجر الأب ستوري .

تطبيق  فيفا FIFA كأس العالم 2014

تطبيق الفيفا FIFA الخاص بكأس العالم 2014 سيمكننا من متابعة توقيت وجدول مباريات كأس العالم بالبرازيل كما يتيح لنا إمكانية متابعة جدول مباريات كأس العالم ونتائجها كاملة أول بأول بالإضافة إلى أخبار المنتخبات المشاركة في كأس العالم بالبرازيل .

بالإضافة إلى هذا فإن تطبيق الفيفا الذي صممه وأنتجة الإتحاد الدولي لكرة القدم يتيح لنا متابعة ننائج وجداول مباريات لأكثر من 197 بطولة في كل بقاع العالم ، فمع تطبيق فيفا الخاص بكأس العالم يمكننا متابعة نتائج ومباريات الدوري الإسباني والدوري الفرنسي والدوري الإنجليزي والدوري المصري والعديد من الدوريات العالمية والعربية .

والأن زوارنا الكرام على مصر فايف نقدم لكم رابط تحميل تطبيق فيفا FIFA الخاص بكأس العالم من متجري جوجل بلاي الخاص بأنظمة الاندرويد ومن أبل ستور الخاص بهواتف الأيفون  وأجهزة الأيباد .

تحميل تطبيق  فيفا FIFA كأس العالم 2014 للأندرويد والأيفون

تحميل التطبيق الرسمي فيفا FIFA كأس العالم 2014 على جوجل بلاي

مـــــــــــــــــــــن هــــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

تحميل التطبيق الرسمي فيفا FIFA كأس العالم 2014 على أبل ستور

مـــــــــــــــــــــن هـــــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

وفي الأخير نتمنى لكم الإستمتاع بتطبيق كأس العالم في هواتفكم الذكية ، حتى تكونوا على علم تام بمواعيد مباريات كأس العالم وكل مايتعلق بهذه البطولة العالمية

قد يهمك أيضا

التعليقات