فيديو إعلان حلقة الأربعاء 04/12/2013 لباسم يوسف ويسري فودة في أخر كلام

فيديو إعلان حلقة الأربعاء 04/12/2013 لباسم يوسف ويسري فودة في أخر كلام

فيديو إعلان باسم يوسف ويسري فودة لحلقة برنامج أخر كلام التي ستبث يوم  الأربعاء 04 ديسمبر على قناة أون تي في الفضائية ، فلأول مرة يظهر الإعلامي باسم يوسف على شاشات التلفزيون منذ إيقاف برنامج البرنامج من العرض على قناة CBC المصرية .

باسم يوسف الإعلامي المصري الأكثر شهر سيكون ضيفا للإعلامي الاخر يسري فودة في حلقة يوم الاربعاء 04/12/2013 في برنامج أخر كلام على الساعة 20.00 مساءا بتوقيت القاهرة ، وفي الفيديو الإعلاني للحلقة يظهر باسم يوسف قائلا “استنوني باسم يسري.. استنوني باسم يوسف مع يسري فودة” ويظيف أيضا الإعلامي باسم يوسف قائلا في الفيديو الإعلاني : “استنوني.. يوم الأربعاء 4 ديمسبر على on.tv الساعة 11 بالليل” قبل أن يقاطعه يسري فودة مصححا له “لا توقيت البرنامج إتغير إلى 8 مساء” ، قبل أن يرد عليها باسم يوسف ساخرا “استنوني معاه الساعة 8 بالليل يوم الأربعاء.. إنت بقيت بتنام بدري ولا إيه يايسري؟”

حلقة باسم يوسف يوم  الأربعاء 04 ديسمبر ستكون أول ظهور إعلامي لباسم يوسف منذ إيقاف البرنامج وسيتحدث في هذه الحلقة باسم يوسف مع يسري فودة عن الكثير من الامور التي تخص برنامج البرنامج أولا وتخص الإعلامي باسم يوسف ومستقبله سيكون في أي قناة أيضا.
http://www.youtube.com/watch?v=i06yeoCQrMY