موعد مباراة إنترميلان وروما والقنوات الناقلة بالدوري الإيطالي

موعد مباراة إنترميلان وروما والقنوات الناقلة بالدوري الإيطالي

عشاق الدوري الإيطالي ومتابعي المحترف المصري محمد صلاح، انتم على موعد غدا وواحدة من مباريات القمة الإيطالية حيث يلتقي فريقي إنترميلان وروما، ضمن مباريات الأسبوع الحادي شر من مباريات الكالتشيو أو الدوري الإيطالي.

يدخل فريق العاصمة الإيطالية روما منافسة قوية وشرسة حينما يحل ضيفا على أحد انديه القمة والصف الأول الإيطالية وصاحب تاريخ عريق وحافل بالإنجازات وهو فريق إنتر ميلان.

ويسعى فريق روما للحفاظ على صدارته قمة ترتيب الدوري الإيطالي والذي وصل إليها بعد فوزين متتاليين على فيرونتينا وأودينيزي بالجولة التاسعة والعاشرة من الدوري الإيطالي، ولكن روما تصطدم بآمال عريقة للإنتر الذي يحتل المركز الرابع وبفارق نقطتين عن صاحب الصدارة روما، وفوزه بالمباراة التي ستقام على أرضه ستجعله بترتيب أفضل ويوثف تقدم روما.

مباراة نارية من المتوقع أن تحفل بالندية والإثارة بين أقوى خط هجوم لفريق روما والذي سجل 25 هدف منذ بداية المسابقة ويعود إليه النجم المصري محمد صلاح بعد انتهاء عقوبة الإيقاف، وبين أقوى خط دفاع يمتلكه فريق إنترميلان والذي مني مرماه بسبع أهداف فقط.

موعد مباراة روما وانترميلان بالدوري الإيطالي

تنطلق أحداث مباراة الدربي الإيطالي بين إنترميلان وروما اليوم السبت في التوقيتات التالية:

الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة.

الساعة 22:45 بتوقيت السعودية.

الساعة 23:45 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة روما وانترميلان

تنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن إسبورت الفضائية وبالتحديد beIN SPORTS 3   .beIN SPORTS 14 HD

وسنوافيكم بالقنوات المفتوحة التي ستذيع المباراة بجميع الأقمار الصناعية حتى انطلاق صافرة الحكم الخاصة ببداية المباراة فتابعونا.