فاتورة التليفون المنزلي “الأرضي” موقع المصرية للاتصالات فاتورة شهر أكتوبر

فاتورة التليفون المنزلي “الأرضي” موقع المصرية للاتصالات فاتورة شهر أكتوبر

أعلنت المصرية للاتصالات عن صدور فاتورة شهر أكتوبر 2016  للتليفون الأرضي أو التليفون الثابت، ونقدم لكم رابط الاستعلام عن قيمة فواتير التليفون الأرضي عبر الخدمة الإلكترونية لموقع المصرية للاتصالات، والذي يشير لعدة طرق لسداد فواتير التليفون، سواء من السنترالات أو من الخدمات المصرفية لبعض البنوك، وكذلك خدمات فوري.

حددت الشركة المصرية للاتصالات عدة مواعيد لسداد فاتورة التليفون الأرضي الجديدة، بداية من فاتورة شهر يوليو 2016، وفترات السماح والاستقبال قبل رفع الخدمة بصورة مؤقتة عن العميل لحين ساد قيمة الفواتير المستحقة وما يضاف لها من غرامات مالية، أيضا مواعيد سداد الفاتورة الشهرية وفقا لما هو منشور بالجدول التالي:

المواعيد الجديدة لسداد فاتورة التليفون الأرضي

تحديث: نشرت أيضا المصرية للاتصالات على صدر موقعها الرسمي تنويه عن فاتورة شهر يوليو مشيرة لطرق السداد للفاتورة لتخفف العبء على المواطنين ومنها:

 يمكنك سداد فواتيرك من خلال موقعنا الإلكتروني (te.eg) و جميع سنترالات ومنافذ المصرية للاتصالات و تي اي داتا.
بالإضافة الي منافذ تحصيل (خدماتي – فوري – مصاري – بي – بعض مكاتب البريد المصري)

الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي أو الأرضي شهر يوليو 2016

يمكنكم الآن الاستعلام عن قيمة الفاتورة الربع سنوية المعروفة باسم فاتورة شهر يوليو 2016 حيث يتم السداد الآن بدون أي مصاريف أو غرامات إدارية، ورابط موقع فاتورة التليفون الثابت المنزلي من موقع المصرية للاتصالات مرفق أدناة.

تبدأ الشركة المصرية للاتصالات في عرض فواتير شهر أكتوبر للتليفون المنزلي أو لمشتركي التليفون الأرضي، حيث يمكنكم الاستعلام عن فاتورة شهر أكتوبر 2015 عن قيمة فاتورة الهاتف الأرضي عبر الرابط الإلكتروني لموقع المصرية للاتصالات للاستعلام عن الفواتير والذي سنوفره لكم.

وتعرض الشركة المصرية للاتصالات فواتير التليفون الأرضي “billing”،  على مدار العام كل ثلاثة شهور أي ما يعادل  أربع فواتير سنوية، تسدد عن طريق عدة منافذ بخلاف المنفذ الرسمي للمصرية للاتصالات عبر السنترالات العمومية المتواجدة بالمدن الكبرى وعواصم المحافظات والمراكز.

وأشارت المصرية للاتصالات لإمكانية سداد فواتير التلفون المنزلي fatora el telephone ، عبر عدة جهات أو خدمات مصرفية منها خدمات فوري المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية بخلاف بعد الخدمات المصرفية ببعض البنوك.

رابط موقع المصرية للاتصالات وطرق الاستعلام عن فاتورة التلفون الأرضي

وللاستعلام عن فاتورة التلفون الأرضي يمكنك الاتصال عبر الهاتف الأرضي برقم 111، الدخول للموقع الإلكتروني لشركة المصرية للاتصالات عبر شبكة الإنترنت من الخلال الرابط المرفق أدناة.

رابط الموقع الإلكتروني لخدمات الشركة المصرية للاتصالات و الاستعلام عن فواتير التليفون المنزلي أو الأرضي من هنا

ومباشرةً من هنا

[iframe src=”https://billing.te.eg/Arabic/BillInquiry.aspx” width=”100%” height=”600″]

تحديث: 27-10-2016

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات صدور الفاتورة الربع سنوية لشهر أكتوبر 2016، ويتم الآن سداد فاتورة التليفون الأرضي بدون غرامات عبر المنافذ التي أشارات لها المصرية للاتصالات من خلال السنترلات أو منافذ فوري، وغيرها الموضحة على الموقع الرسمي المرفق بعالية.