آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 25 أكتوبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 25 أكتوبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة التاسعة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 25 أكتوبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بتوجه رئيس مجلس الوزراء إلى محافظة الإسكندرية، تخصيص 75 مليون جنيه لحل أزمة تراكم الأمطار بمحافظة الإسكندرية، لقاء رئيس الجمهورية بوزير خارجية السعودية، وقف حركة الملاحة بميناء العين السخنة بسبب سوء الأحوال الجوية.

اجتماع صندوق تطوير التعليم برئاسة رئيس الوزراء، لقاء وزير الخارجية بنظيره السعودي، إنشاء خط سكة حديد لنقل البضائع بين الإسكندرية و6 أكتوبر، طرح عقار سوفالدي المصري بمراكز الكبد بـ680 جنيه.

تنفيذ 3 محطات لمعالجة مياه الصرف الصحي بالعلمين، تأجيل تطبيق درجات السلوك والحضور للعام الدراسي القادم، بدء تصويت المصريين بالخارج في إعادة الانتخابات غدا، استكمال مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز.

استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم منخفض الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 25 أكتوبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 25 أكتوبر 2015

توجه رئيس مجلس الوزراء إلى محافظة الإسكندرية

توجه رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل إلى محافظة الإسكندرية؛ لمتابعة تطورات الأوضاع بالمحافظة، وذلك عقب غرق شوارع المحافظة بمياه الأمطار والتي أسفرت عن مصرع خمسة أشخاص.

تخصيص 75 مليون جنيه لحل أزمة تراكم الأمطار بمحافظة الإسكندرية

صرح محافظ الإسكندرية هاني المسيري عن تخصيص رئيس مجلس الوزراء خمسة وسبعين مليون جنيها؛ وذلك لحل الأزمة الخاصة بتراكم مياه الأمطار بشوارع المحافظة.

لقاء رئيس الجمهورية بوزير خارجية السعودية

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوزير خارجية المملكة العربية السعودية؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين.

وقف حركة الملاحة بميناء العين السخنة بسبب سوء الأحوال الجوية

أعلن المتحدث الإعلامي الرسمي باسم هيئة موانئ البحر الأحمر عن توقف حركة الملاحة بميناء العين السخنة؛ وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية، كما تسببت أيضا سوء الأحوال الجوية في توقف الحركة المرورية بشوارع محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة.

اجتماع صندوق تطوير التعليم برئاسة رئيس الوزراء

يجتمع اليوم صندوق تطوير التعليم برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ لبحث أهم الملفات والمشروعات الخاصة بقطاع التعليم في مصر.

لقاء وزير الخارجية بنظيره السعودي

يلتقي اليوم وزير الخارجية سامح شكري بوزير خارجية المملكة العربية السعودية عادل الجبير؛ وذلك لبحث أهم الملفات والقضايا المشتركة بين البلدين.

إنشاء خط سكة حديد لنقل البضائع بين الإسكندرية و6 أكتوبر

صرح أحد المصادر المسئولة بالهيئة القومية للسكة الحديد عن إنشاء خط سكة حديد لنقل البضائع بين محافظة الإسكندرية ومدينة السادس من أكتوبر بتكلفة تصل إلى ستمائة مليون دولار.

طرح عقار سوفالدي المصري بمراكز الكبد بـ680 جنيه

صرح مساعد وزير الصحة والسكان لشئون قطاع الصيادلة الدكتور طارق سلمان عن طرح عقار سوفالدي المصري بكافة مراكز الكبد التابعة لوزارة الصحة بستمائة وثمانين جنيها للعلبة الواحدة، كما سيتم أيضا توفير عقار هارفوني بكافة الصيدليات، وذلك بألف وسبعمائة وخمسين جنيها للعلبة الواحدة.

تنفيذ 3 محطات لمعالجة مياه الصرف الصحي بالعلمين

أكد محافظ مرسى مطروح اللواء علاء أبو زيد على أهمية المؤتمر الاقتصادي الذي يتم عقده حاليا تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، حيث تم التوصل إلى تنفيذ ثلاث محطات لمعالجة مياه الصرف الصحي بالعلمين خلال المؤتمر.

تأجيل تطبيق درجات السلوك والحضور للعام الدراسي القادم

صرح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور الهلالي الشربيني عن عدم إلغاء القرار الخاص بدرجات السلوك والحضور، حيث سيتم أكد على البدء في تطبيقه مع بداية العام الدراسي القادم.

بدء تصويت المصريين بالخارج في إعادة الانتخابات غدا

يبدأ اليوم الصمت الانتخابي في إعادة المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية المصرية، على أن يبدأ غدا الاثنين الموافق السادس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري تصويت المصريين المتواجدين في خارج البلاد بجولة الإعادة، كما يبدأ تصويت المصريين بداخل البلاد في إعادة المرحلة الأولى من الانتخابات يوم الثلاثاء القادم.

استكمال مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز

تستكمل اليوم مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز، حيث يلتقي اليوم فريق نادي بتروجيت x سموحة في تمام الساعة الثالثة إلا الربع عصرا باستاد الإسكندية، ويلتقي الزمالك x أسوان في تمام الساعة الخامسة مساءا باستاد أسوان الجديد، وفريق المصري x المقاصة في الخامسة مساءا باستاد الإسماعيلية، وأخيرا فريق النادي الأهلي x المحلة باستاد بتروسبورت.

استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر

استقرار أسعار الدولار الأمريكي المتداول بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء 8.55 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ سعر الشراء: 8.006، والبيع: 8.0301 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 300469.9 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 300.48.

طقس اليوم منخفض الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية

يسود اليوم طقس منخفض الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية مصحوبا بتكاثر السحب الممطرة، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 25 درجة.