التخطي إلى المحتوى
إطلاق عقار جديد لعلاج فيروس سي بنسبة شفاء 100%..بالفيديو

أذاعت الإعلامية دينا رامز عبر برنامجها صباح جديد بفضائية صدى البلد، تقرير عن الإعلان عن عقار جديد سيطرح بالأسواق المصرية لعلاج المرضى المصابون بالمرض الفتاك “فيروس سي”، حيث تم تقديم علاج جديد وصف بالثوري في مكافحة المرض بنسب شفاء تصل إلي 100%.

أُطلق على العلاج الجديد أو العقار الجديد مسمي “كيرو رفيو”، وهو عقار أمريكي يتناول عن طريق الفم، وتسعي وزارة الصحة بالاتفاق مع المنظمات الأمريكية لتوفيره بالسوق المصري، بالتزامن مع طرحه بالأسواق العالمية، في إطار المبادرة المصرية للتخلص من مرض فيروس سي.

وجاء بالمؤتمر الصحفي للجنة الفيروسات الكبدية للإعلان عن العقار الجديد ما يلي:

إن تركيب الدواء الثوري الجديد يحتوي علي اثنين من المركبات الجديدة القاتلة للفيروس بنسب شفاء تصل ألي 100% في تطور علاجي غير مسبوق، موضحه أن دواء “كيوريفو” يجمع بين اثنين من الأدوية المضادة للفيروسات لمهاجمه الفيروس في مرحلتين منفصلتين من عمليه النسخ المتماثل.

حصل العقار الجديد على عدة موافقات من منظمات دولية بسبب تميزه بعدم وجود أثار سلبية ولا مضاعفات، تنتج عنه مثل الفشل الكلوي، مما يتيح نسبة أكبر لعلاج أعداد كبيرة من المرضى، بما يخدم الهدف المصري للقضاء على فيروس سي، المزيد من التفاصيل بالفيديو المرفق.

قد يهمك أيضا

التعليقات