آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 28 سبتمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 28 سبتمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة الثامنة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 28 سبتمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس الجمهورية برئيس دولة اليمن، لقاء رئيس الوزراء بوزراء الموارد المائية والزراعة والإسكان.

مصرع 3 أطفال في حادث انهيار سقف خشبي بمحافظة بني سويف، لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الداخلية، لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الآثار، كلمة رئيس الجمهورية باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، تفقد وزير التربية والتعليم مدرسة قليوب المحطة، إعلان تنسيق الالتحاق بكليات جامعة الأزهر الخميس القادم.

بدء تلقي طلبات العمل بوظائف السعودية اليوم، انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الاثنين الموافق 28 سبتمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين 28 سبتمبر 2015

لقاء رئيس الجمهورية برئيس دولة اليمن

التقى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم برئيس دولة اليمن؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وذلك بمقر منظمة الأمم المتحدة في الولايات المتحدة الأمريكية.

لقاء رئيس الوزراء بوزراء الموارد المائية والزراعة والإسكان

اجتمع اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بوزراء الموارد المائية والري والزراعة واستصلاح الأراضي والإسكان والمرافق والتنمية المحلية؛ وذلك لبحث سبل تنفيذ مشروع قرية الأمل.

مصرع 3 أطفال في حادث انهيار سقف خشبي بمحافظة بني سويف

صرح أحد المصادر التابعة لقوات الحماية المدنية عن مصرع ثلاثة أطفال من أسرة واحدة في حادث انهيار سقف خشبي بأحد المنازل في مركز الفشن بمحافظة بني سويف.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الداخلية

التقى رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بوزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار؛ لبحث الحالة الأمنية في البلاد مع بدء أول أيام العام الدراسي الجديد 2015 -2016.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الآثار 

التقى اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بوزير الآثار الدكتور ممدوح الدماطي؛ وذلك لبحث سبل تنفيذ أعمال المشروع الخاص بالمتحف المصري الكبير.

كلمة رئيس الجمهورية باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

سيقوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم بإلقاء كلمة جمهورية مصر العربية خلال اجتماعات الدورة السبعين الخاصة بالجمعية العامة للأمم المتحدة.

تفقد وزير التربية والتعليم مدرسة قليوب المحطة

يبدأ اليوم العام الدراسي الجديد 2015 – 2016 في كافة مدارس جمهورية مصر العربية وسط استعدادات أمنية مكثفة، كما تفقد وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني مدرسة قليوب المحطة؛ وذلك للاطمئنان على سير العملية التعليمية بالمدرسة خلال أول يوم دراسي بالعام الجديد.

إعلان تنسيق الالتحاق بكليات جامعة الأزهر الخميس القادم

صرح أحد المصادر المسئولة في جامعة الأزهر الشريف عن إعلان تنسيق الالتحاق بكليات جامعة الأزهر يوم الخميس الموافق الأول من شهر أكتوبر القادم، كما صرح المجلس الأعلى للأزهر الشريف عن بدء العام الدراسي الجديد بكافة الكليات والمعاهد في الثالث من شهر أكتوبر.

بدء تلقي طلبات العمل بوظائف السعودية اليوم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة القوى العاملة والهجرة عن بدء الوزارة في تلقي الطلبات الخاصة بالعمل في وظائف المملكة العربية السعودية اليوم الاثنين، وذلك برواتب تبدأ من ثلاثة آلاف ريال سعودي.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر

سجل الدولار الأمريكي انخفاضا في الأسعار المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار المتداول بالسوق السوداء 8.05 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 288673.84 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 288.68.

طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 35 درجة.