كشف بأسماء المتقدمين للتعيين بوظائف شركة المياه

كشف بأسماء المتقدمين للتعيين بوظائف شركة المياه
وظائف شركة المياه 2014

بعد أن أغلق باب التقديم في وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي، إليكم أسماء المرشحين للتعيين بوظائف شركة المياه والتقديم الرسمي يكون من يوم 22 وحتي يوم 26 من الشهر الجاري، وهم:-

أسماء المتقدمين للتعيين بوظائف مياه الشرب والصرف الصحي:-

الآن يمكنكم الاستعلام عن ميعاد الاختبار ومكانه بوظائف سائق، عامل تشغيل، حارس ومعاون خدمه بشركة المياه بالإسكندرية المعلن عنها علي الصفحة الرسمية للمحافظة من خلال الموقع الإلكتروني للشركة.

كما يمكنكم طباعة استمارة رقم 1 التي تظهر بعد الاستعلام والحضور بها إلى مقر اللجنة في الميعاد المحدد، وأيضا معرفة مواعيد الاختبارات اضغط هنا.

يرجي العلم أن اللينكات المرفق بالموضوع تعمل ولكنها بطيئة فقط، وذلك من شده ضغط الراغبين في التسجيل بالوظائف المعلن عنها من قبل الوزارة.

وظائف شركة المياه لجميع المؤهلات والأوراق وطرق التقديم

وظائف جديدة بوزارة التموين “القابضة للصوامع” للمؤهلات العليا وشروطها وطرق التقديم

هناك وظائف أخري سوف يتم الإعلان عليها علي الموقع الإلكتروني عقب الاختبارات الحالية ولوظائف المطلوبة، هي:-

  1. مهندس بكالوريوس هندسة.
  2. كيميائي.
  3. محاسب.
  4. باحث.
  5. محامي.
  6. كاتب رابع.
  7. فني.
  8. سائق.
  9. عامل تشغيل.
  10. حرفي.
  11. خدمات.

وظائف سابقة أخري
متابعينا الكرام، وكل متابعين موقع مصر فايف، نقدم لكم اليوم وظائف بنك قناة السويس لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة، وذلك عن طريق التقديم من خلال الأنترنت.

حيث أعلن بنك قناة السويس اليوم عن احتياجه لعدد من الوظائف الشاغرة، كما يحتوى بنك قناة السويس علي حوالي 31 فرع في أنحاء الجمهورية، كما يحتوي أيضا علي حوالي 1250 عامل، وله العيدي من مكاتب الصرافة.

يعمل بنك قناة السويس علي جذب وتعيين الشباب حديثي التخرج، ولمن لديهم الخبرة أيضا في مجال العمل بالبنوك، ويمكنكم الدخول علي رابط بنك قناة السويس لملاء البيانات كما هو موضح في الصورة التالية:-

قناة السويسكما يمكنكم إرسال السيرة الذاتية علي الايميل التالي:- [email protected]، أو من خلال الضغط علي كلمة وهــنـــــــا لتسجيل البيانات.