التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار مباراة الاهلى واورلاندو 26/09/2015 : موعد وتوقيت والقنوات الناقلة لمباراة الاهلى اليوم
مباراة الاهلى واورلاندو

موعد مباراة الاهلى واورلاندو اليوم – يستضيف نادي اورلاندو في مباراة نارية بمناسبة نصف نهائي كأس الإتحاد الأفريقي 2015 , ثاني اقوى مسابقة في افريقيا نادي الاهلى الذي خسر اخر مباراة له امام الزمالك بهدفين لصفر بنهائي كأس مصر ، و سيلعب موعد مباراة الاهلى اليوم على استاد مبومبيلا الذي تم افتتاحه سنة 2009 حينها استضاف مونديال العالم سنة 2010 , و يتسع معلب ميعاد مباراة الاهلى واورلاندو بالكونفدرالية لاكثر من 43589 مقعد للجماهير الافريقية .

اخر اخبار مباراة الاهلى واورلاندو 26/09/2015 : موعد وتوقيت والقنوات الناقلة لمباراة الاهلى اليوم
ميعاد مباراة الاهلى واورلاندو

موعد مباراة الاهلى واورلاندو اليوم

و سيشهد ميعاد مباراة الاهلى واورلاندو متابعة كبيرة في جميع انحاح جمهورية مصر و  ايضا جماهير الاهلى الكبيرة ، خصوص انها مباراة خارج الميدان بنصف نهائي الكونفدرالية ، اي انه اي نتيجة ايجابية غير الخسارة لا قدر الله ستساعد الفريق الاحمر في مباراة الاهلى في الاياب .

موعد مباراة الاهلى واورلاندو سيقام على الساعة 16:00 بتوقيت غرينيتش ، اما في مصر فسوف يبدأ ميعاد مباراة الاهلى اليوم على الساعة 18:00 بتوقيت جمهورية مصر ، و في السعودية فإن توقيت مباراة اورلاندو امام النادي الاحمر على الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة .

و هذا توقيت مباراة الاهلى واورلاندو بباقي الدول العربية :

  • السودان 19.00
  • البحرين 19.00
  • الأردن 19.00
  • العراق 19.00
  • فلسطين 19.00
  • الكويت 19.00
  • سوريا 19.00
  • اليمن 19.00
  • تونس 17.00
  • الجزائر 17.00
اخر اخبار مباراة الاهلى واورلاندو 26/09/2015 : موعد وتوقيت والقنوات الناقلة لمباراة الاهلى اليوم
اخر اخبار مباراة الاهلى اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى واورلاندو

و سينقل موعد مباراة الاهلى واورلاندو بشكل حصرى على قناة بين سبورت اتش دي 8 المالك الحصري لنقل مباريات كأس الكونفدرالية في الشرق الاوسط و شمال افريقيا ، و يذكر ان قنوات بين سبورت التي كانت سابقا تحت اسم الجزيرة كانت تنقل بطولة كأس الاتحاد الافريقي منذ مدة طويلة و تفوز ببث هذه البطولة كلما انتهى عقد البث و ذلك لان لا احد من القنوات العربية تستطيع منافسة الباقة القطرية .

اقرأ ايضا :

مباراة الاهلي وأورلاندو علي قناة beIN SPORTS 8 HD

قناة مفتوحة على النايلسات تنقل مباراة الاهلى واورلاندو

و لكل الناس البسطاء الذين لا يتفرون على ريسفر باقة بين سبورت لمتابعة ميعاد مباراة الاهلى واورلاندو اليوم ، يمكنكم متابعة مباراة الاهلى اليوم مجانا على قناة القناة التونسية الأرضية المتواجدة على القمر الصناعي المصري النايلسات ، و الى جانب القناة المالية “ORTM” , و التي يمكن استقبالها بسهولة و هي متواجدة على القمر الصناعي يوتلسات W3 .

تردد قناة ORTM الناقلة لمباراة الاهلى واورلاندو اليوم

اسم القناة : ORTM

التردد : 1122/H/27500

r9q6

تشكيلة مباراة الاهلى اليوم

و بخصوص تشكيلة مباراة الاهلى واورلاندو فان المباراة ستشهد غياب كل من حسام غالي و وليد سليمان بسبب الاصابة التي لحقت بهم مؤخرا ، الى جانب باسم علي سبب جمعه لانداريين في المباريات السابقة .

اقرأ ايضا :

تشكيلة مباراة الاهلى واورلاندو اليوم
و استدعى المدير الفني لنادي الاهلى قائمة تضم 20 لاعبا لخوض موعد مباراة الاهلى اليوم و هي كالتالي : شريف إكرامى وأحمد عادل ومسعد عوض وسعد سمير ومحمد نجيب وشريف حازم ومحمد هانى وصبري رحيل وحسين السيد وعماد متعب وعمرو جمال وماليك ايفونا وأحمد عبد الظاهر و اخيرا جون أنطوي .

و يوافيكم موقع مصر فايف بأي جديد بخصوص اخبار مباراة الاهلى واورلاندو .. تابعوا هذه الصفحة …..

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.