آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 10 سبتمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 10 سبتمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة التاسعة والنصف مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 10 سبتمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بتوقيع وزارة الصحة بروتوكول تعاون مع بنك الشفاء المصري.

طرح اللحوم في أفرع المجمعات الاستهلاكية بأسعار مخفضة بنسبة 25%، زيادة تكلفة خدمات السفن في الموانئ البحرية بنسبة 5%، لقاء رئيس الجمهورية برئيس دولة فلسطين.

مصرع 5 أشخاص في حادث انهيار عقار بمحافظة أسيوط، تنفيذ 120 ألف وحدة سكنية لمتوسطي الدخل بمدينتي بدر والعبور، اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء، تسليم الأدوية منتهية الصلاحية 17 أكتوبر القادم.

استكمال محاكمة محمد مرسي وآخرين في قضية التخابر مع دولة قطر، ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس الموافق 10 سبتمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 10 سبتمبر 2015

توقيع وزارة الصحة بروتوكول تعاون مع بنك الشفاء المصري

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الصحة عن توقيع الوزارة بروتوكول تعاون مع بنك الشفاء المصري؛ وذلك من أجل علاج أربعين ألف مريضا مصابا بفيروس سي الكبدي.

طرح اللحوم في أفرع المجمعات الاستهلاكية بأسعار مخفضة بنسبة 25%

صرح محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى سعيد عن طرح اللحوم في كافة أفرع المجمعات الاستهلاكية بأسعار مخفضة بنسبة تبدأ من 10% وحتى 25%.

زيادة تكلفة خدمات السفن في الموانئ البحرية بنسبة 5%

أصدر وزير النقل المهندس هاني ضاحي قرارا يتضمن زيادة التكلفة الخاصة بخدمات السفن في الموانئ البحرية بنسبة 5% بشكل سنوي.

لقاء رئيس الجمهورية برئيس دولة فلسطين

التقى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس دولة فلسطين محمود عباس؛ وذلك لبحث أهم تطورات القضية الفلسطينية، وكذلك بحث سبل إعادة إعمار غزة.

مصرع 5 أشخاص في حادث انهيار عقار بمحافظة أسيوط

أسفر حادث انهيار عقار مكون من خمس طوابق في مركز أبو تيج بمحافظة أسيوط عن وفاة خمسة أشخاص وتصدع ثلاث منازل أخرى مجاورة، كما تفقد مدير أمن محافظة أسيوط اللواء عبد الباسط دنقل صباح اليوم موقع الحادث.

تنفيذ 120 ألف وحدة سكنية لمتوسطي الدخل بمدينتي بدر والعبور

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن تنفيذ شركة أرابتك للمرحلة الأولى من مشروع المليون وحدة سكنية فقط، والتي تشمل تنفيذ مائة وعشرين ألف وحدة سكنية لمتوسطي الدخل في مدينتي بدر والعبور.

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء

يجتمع اليوم مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب؛ وذلك لبحث أهم المشروعات والملفات والقضايا الأمنية والسياسية والاقتصادية التي تخص شئون البلاد.

تسليم الأدوية منتهية الصلاحية 17 أكتوبر القادم

صرح النقيب العام للصيادلة الدكتور محي عبيد عن بدء تسلم الموزعين الأدوية منتهية الصلاحية من الصيدليات يوم السبت الموافق السابع عشر من شهر أكتوبر القادم.

استكمال محاكمة محمد مرسي وآخرين في قضية التخابر مع دولة قطر

تستكمل اليوم محكمة جنايات القاهرة محاكمة محمد مرسي وعشر أشخاص آخرين من القيادات المنتمية إلى جماعة الإخوان والمتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بالتخابر مع دولة قطر.

ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

ارتفاع أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 8.12 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 278938.5 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 278.94.

طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 37 درجة.