خسرت 45 كيلو جرام من وزنها بعد أن تخلت عن هذه العادة السيئة.. ننشر التفاصيل

خسرت 45 كيلو جرام من وزنها بعد أن تخلت عن هذه العادة السيئة.. ننشر التفاصيل

الأمريكية “سارة سكريفين” كانت تعاني من الوزن الزائد، بحيث كان وزنها يتعدى الـ 45 كيلوجرام، و حاولت اتباع أنظمة تخسيس و ممارسة الرياضة، لكن كل محاولاتها كانت تبوء بالفشل، و كانت سارة تمارس التمارين الرياضية طيلة أيام الثانوية إلى أن كبرت و هي ما تزال تزن 100 كيلو جرام.

و بعد أن تزوجت سارة وجد زوجها أن عاداتها السيئة في تناول الطعام هي سبب زيادة الوزن، و بدون أن تقوم بعمل رجيم ساعدها زوجها على التخلي عن الوجبات الغذائية الخفيفة التي كانت تفضلها مثل “البيتزا، ناغيتز الدجاج، التشيبس”، و المفاجأة أن وزنها أصبح 55 كيلوجرام في 8 أشهر فقط دون اتباع رجيم.

و أشارت سارة إلى أنها في بداية الزواج كانت تعاني من الكسل الشديد هي وزوجها فتعدى وزنها الـ 100 كيلو جرام، و اكتشفت أن نسبة الكوليسترول عالية جداً، و من هنا بدأت نقطة التغيير في أسلوب الحياة، إذ قررت التخلي عن الوجبات الغذائية الخفيفة و الذهاب إلى نادي رياضي 6 مرات في الأسبوع.

كما استبدلت سارة الأطعمة المصنعة بالأطعمة الطازجة، كما تعلمت وصفات غذائية صحية قليلة السعرات الحرارية من على الإنترنت و بمساعدة و دعم زوجها استطاعت خسارة 45 كيلو جرام في 8 أشهر.

و تنصح سارة كل من يعاني من السمنة بالنصائح التالية:

  • يجب أن تبحثوا عن شخص يدعمكم لتتحمسوا لخسارة وزنكم.
  • لا تطبقوا أي رجيم غذائي قصير المدى.
  • يجب أن تغيروا أسلوب حياتكم، باتباع نظاماً صحياً و متوازن حتى لا تستمر أجسامكم بالصعود و الهبوط في الوزن.

تحديث:

نتائج مذهلة و رائعة غير متوقعة المشروب الثوم بالعسل عند استخدامه لحرق دهون البطن و الأرداف في فترة قصيرة جداً، و لمعرفة الوصفة و الطريقة بالتفصيل يمكنكم الدخول إلى الرابط التالي: