خسرت 45 كيلو جرام من وزنها بعد أن تخلت عن هذه العادة السيئة.. ننشر التفاصيل

الأمريكية “سارة سكريفين” كانت تعاني من الوزن الزائد، بحيث كان وزنها يتعدى الـ 45 كيلوجرام، و حاولت اتباع أنظمة تخسيس و ممارسة الرياضة، لكن كل محاولاتها كانت تبوء بالفشل، و كانت سارة تمارس التمارين الرياضية طيلة أيام الثانوية إلى أن كبرت و هي ما تزال تزن 100 كيلو جرام.

و بعد أن تزوجت سارة وجد زوجها أن عاداتها السيئة في تناول الطعام هي سبب زيادة الوزن، و بدون أن تقوم بعمل رجيم ساعدها زوجها على التخلي عن الوجبات الغذائية الخفيفة التي كانت تفضلها مثل “البيتزا، ناغيتز الدجاج، التشيبس”، و المفاجأة أن وزنها أصبح 55 كيلوجرام في 8 أشهر فقط دون اتباع رجيم.

و أشارت سارة إلى أنها في بداية الزواج كانت تعاني من الكسل الشديد هي وزوجها فتعدى وزنها الـ 100 كيلو جرام، و اكتشفت أن نسبة الكوليسترول عالية جداً، و من هنا بدأت نقطة التغيير في أسلوب الحياة، إذ قررت التخلي عن الوجبات الغذائية الخفيفة و الذهاب إلى نادي رياضي 6 مرات في الأسبوع.

كما استبدلت سارة الأطعمة المصنعة بالأطعمة الطازجة، كما تعلمت وصفات غذائية صحية قليلة السعرات الحرارية من على الإنترنت و بمساعدة و دعم زوجها استطاعت خسارة 45 كيلو جرام في 8 أشهر.

و تنصح سارة كل من يعاني من السمنة بالنصائح التالية:

  • يجب أن تبحثوا عن شخص يدعمكم لتتحمسوا لخسارة وزنكم.
  • لا تطبقوا أي رجيم غذائي قصير المدى.
  • يجب أن تغيروا أسلوب حياتكم، باتباع نظاماً صحياً و متوازن حتى لا تستمر أجسامكم بالصعود و الهبوط في الوزن.

تحديث:

نتائج مذهلة و رائعة غير متوقعة المشروب الثوم بالعسل عند استخدامه لحرق دهون البطن و الأرداف في فترة قصيرة جداً، و لمعرفة الوصفة و الطريقة بالتفصيل يمكنكم الدخول إلى الرابط التالي:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.