اخبار مصر اليوم الإثنين 8/31 وأخبار مصر الآن في الصحف وفي اليوم السابع

اخبار مصر اليوم الإثنين 8/31 وأخبار مصر الآن في الصحف وفي اليوم السابع
اخبار اليوم السابع

آخر أخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر ومتابعة لكافة أخبار مصر اليوم من جريدة اليوم السابع المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الإثنين 31 أغسطس 2015 ، في نسختها الورقية للطبعة الأولى، و أولى الأخبار الواردة في الصفحة الأولى عن تقرير يعرض حالة بعض المدارس وجاء الخبر بعنوان “قبل أيام من العام الدراسي.. خريطة “المدارس الخربانة”.. ملف خاص.. دجاج وأفاع وعقارب في “السباعية الثانوية بنات” بأسوان.. وصرف صحي في مدرسة “الشهيد عبد المعطى” بكفر الدوار”.

جاء خبر آخر عن الفنان أحمد السقا وجاء الخبر بعنوان “أحمد السقا فيى ندوة “اليوم السابع”: علاقتي بـ”علاء مبارك” تنحصر في الأعمال الخيرية فقط”.

خبر آخر عن استدعاء سفير بريطانيا وجاء الخبر بعنوان “أزمة مع سفير بريطانيا.. وزارة الخارجية تستدعى السفير جون كاسون بعد تصريحاته عن قضية خلية الماريوت.. وتؤكد: لا ننتظر دروساً من أحد”.

جاء خبر آخر عن أشرف عبد الباقي وجاء الخبر بعنوان “أسرار اعتذار أشرف عبد الباقي للزمالك عن نكتة مسرح مصر”.

خبر آخر عن خلية الماريوت وجاء الخبر بعنوان “لغز أمل كلوني وكيم كاردشيان وخلية الماريوت”.

جاء خبر آخر عن طالبة صفر الثانوية وجاء الخبر بعنوان “تصاعد أزمة طالبة “صفر الثانوية” بعد تأكيد الطب الشرعي صحة النتيجة.. “مريم” تتعرض للإغماء والأسرة تكذب التقرير وتهدد برفع دعاوى.. ووزير التعليم: الطالبة ستعيد السنة”.

خبر آخر عن الرئيس السيسي وجاء الخبر بعنوان “”السيسى” يشهد توقيع اتفاقية تحلية مياه البحر بين سنغافورة و”قناة السويس”.. مراسم استقبال رسمية اليوم في قصر “أستانة” ولقاءات مع كبار رجال الأعمال والمستثمرين”.