التخطي إلى المحتوى
البوابه الوطنيه للعمل طاقات “محدث”

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، عن إطلاق البوابة الوطنية للعمل غدا الاثنين، في إطار توحيد برامج التدريب والتوظيف ضمن بوابة وطنية شاملة، لتوفير الدعم للباحثين عن عمل وأصحاب الأعمال ومراكز التدريب، والتي تعتبر برنامج متكامل لإنشاء أكبر منصة افتراضية لسوق العمل في المملكة في القطاعين الخاص والحكومي .

حافز اليوم

وأوضح “هدف” أن برامجه المتنوعة السابقة ستتاح أمام المستفيدين لمدة أسبوعين فقط عقب إطلاق المرحلة الأولى للبوابة الوطنية للعمل، على أن يتم الانتقال بعدها إلى البوابة الإلكترونية الموحدة والشاملة لكافة البرامج والخدمات، والتي ستشمل برامج حافز البحث عن عمل، حافز صعوبة الحصول على عمل، مكافأة الجدية للعمل، بالاضافة لدعم التوظيف ومكافأة أجور التوطين، على أن تتبعها مراحل تطويرية لاحقة سيكون تنفيذها تباعا في المستقبل .

حافز طاقات

الهدف من إطلاق “البوابة الوطنية للعمل” هو تيسير الإجراءات للمستفيدين، وفتح برامج دعم التوظيف والتدريب والتأهيل للجميع، وعدم حصرها على المستفيدين من أحد برامج الصندوق، حيث سيتاح لكافة الراغبين في الاستفادة من برامج “هدف” التسجيل في البوابة الجديدة .

البوابة الوطنيه للعمل

وأفاد الصندوق أنه سيتم بعد هذه المرحلة إطلاق خدمات جديدة ضمن المراحل التطويرية للبوابة، الهدف منها توحيد عرض الشواغر الوظيفية بشكل دقيق، وطلبات الحصول على عمل وموظفين .

تحديث الاثنين 31 أغسطس 11:12

أكد مصدر مسئول من صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، أن عملية نقل بيانات ومعلومات حسابات المسجلين في البرامج السابقة إلى البوابة الجديدة، ستنتهي مساء اليوم الاثنين الموافق 31 أغسطس الجاري، مشيرا إلى أن المستخدمين سيتمكنون من الدخول إلى حساباتهم بسهولة، بعد إطلاق البوابة الوطنية للعمل بشكل رسمي .

تحديث الاثنين 31 أغسطس 22:06

أعلنت البوابة الوطنية للعمل، مساء اليوم على موقعها الالكتروني أن عملية نقل البيانات والملفات الشخصية للمشتركين في البرامج السابقة، هي في المراحل الأخيرة .

تحديث الأربعاء 2 سبتمبر 20:58

كشف مصدر مطلع بصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، أن إطلاق البوابة الوطنية للعمل سيكون يوم 5 سبتمبر الجاري الموافق 21 ذو القعدة، بعد الانتهاء من كافة مراحل نقل بيانات وملفات المسجلين في مختلف برامج دعم الباحثين عن عمل في المملكة على منصة البرامج السابقة .

تحديث الخميس 3 سبتمبر 22:34

غدا الجمعة الموافق 4 سبتمبر تنتهي مهلة إعفاء جميع المستفيدين من برامج “حافز” من تسجيل الدخول الأسبوعي على الموقع الإلكتروني لمدة 14 يوما، التي أعلن عنها صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” .

تحديث الأحد 6 سبتمبر 21:56

كشف مصدر مسئول بصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، أنه سيتم اطلاق البوابة الوطنية للعمل خلال الأيام القليلة القادمة، لتمكين المستفيدين من مختلف برامج دعم التوظيف خصوصا برامج حافز البحث عن عمل، مكافأة الجدية للعمل، حافز صعوبة الحصول على عمل .

أقرأ أيضا : البوابة الوطنية للعمل طريقة تحديث بيانات حافز

قد يهمك أيضا

التعليقات