أخبار مصر اليوم الأحد 8/30 وأخر أخبار مصر اليوم الأحد 30-8-2015 من جريدة اليوم السابع

أخبار مصر اليوم الأحد 8/30 وأخر أخبار مصر اليوم الأحد 30-8-2015 من جريدة اليوم السابع
اليوم السابع

آخر أخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر ومتابعة لكافة أخبار مصر اليوم من جريدة اليوم السابع المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الأحد 30 أغسطس 2015 ، في نسختها الورقية للطبعة الأولى، و أولى الأخبار الواردة في الصفحة الأولى عن داعش وجاء الخبر بعنوان “انفراد.. صديق البغدادى يكشف خلايا “داعش” في مصر.. إحالة أخطر خلية عنقودية تابعة للتنظيم للمحاكمة أمام دائرة “إرهاب الشرقية” تضم 16 عنصرًا وزعيمها ضابط شرطة مفصول “.

جاء خبر آخر عن قضية نجيب محفوظ وجاء الخبر بعنوان “وكيل نيابة قضية اغتيال أديب نوبل يكشف أسرارًا جديدة في محاولة قتل نجيب محفوظ”

خبر آخر عن خلية الماريوت وجاء الخبر بعنوان “أمل كلوني تطلب العفو من الرئيس.. 3 سنوات لـ6 متهمين وبراءة 2 في إعادة محاكمة “خلية الماريوت”.. المحكمة استقر في وجدانها عمل المتهمين بشكل غير رسمي.. وأمن القاعة يحتجز فهمى وباهر.. والسفير البريطاني يحضر الجلسة ويطالب بسرعة حل القضية”.

جاء خبر آخر عن بطاطس مليئة بالمبيدات وجاء الخبر بعنوان “كارثة.. بطاطس المبيدات الحشرية تملأ الأسواق.. مباحث التموين تضبط 7 أطنان و750 كيلو بطاطس تحتوى على “بودرة كيماوية” محظور استخدامها ورائحتها نفاذة”.

خبر آخر عن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجاء الخبر بعنوان ” تفاصيل لقاء “السيسى” مع مندوبي 50 دولة بالأمم المتحدة.. الرئيس: مصر ملتزمة بدفع جهود الأمم المتحدة في مجال التسوية السلمية للنزاعات ولابد من تنسيق دولي لمواجهة الإرهاب”.

جاء خبر آخر عن الانتخابات وجاء الخبر بعنوان “”العليا” تعلن اليوم الجدول الزمنى لانتخاب “النواب””.