آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 25 أغسطس 2015

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 25 أغسطس 2015

تحديث الساعة السابعة والنصف مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 25 أغسطس لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بتعديل بعض أحكام قانون الرقابة على التأمين، تشكيل لجنة من شباب أساتذة الجامعات لمتابعة كبرى المشروعات.

إنشاء أكبر مزرعة ثروة سمكية في محور قناة السويس خلال عام، صرف تعويضات بنسبة 15% من مدة التأمين، لقاء رئيس الوزراء بمسئولي شركة سكاي باور.

بدء تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة الخميس القادم، انتهاء حجز 5000 قطعة أرض في 10 مدن جديدة الخميس القادم، بحث سبل تفعيل منظومة النظافة الجديدة بالإسكندرية، توقيع اتفاقية تنفيذ محطة الضبعة النووية، زيارة رئيس الجمهورية دولة روسيا اليوم.

استقرار أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الثلاثاء الموافق 25 أغسطس 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 25 أغسطس 2015

تعديل بعض أحكام قانون الرقابة على التأمين

أصدر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي قرارا يتضمن تعديل بعض أحكام القانون رقم 10 الصادر عام 1981 والخاص بالرقابة على التأمين في جمهورية مصر العربية.

تشكيل لجنة من شباب أساتذة الجامعات لمتابعة كبرى المشروعات

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب قرارا يتضمن تشكيل لجنة تابعة لمجلس الوزراء، مكونة من شباب أساتذة الجامعات، على أن تختص تلك اللجنة بمتابعة كبرى المشروعات.

إنشاء أكبر مزرعة ثروة سمكية في محور قناة السويس خلال عام

صرح وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور صلاح هلال عن تنفيذ المشروع الخاص بأكبر مزرعة ثروة سمكية في محور قناة السويس خلال عام، وذلك بإجمالي تكلفة مائتين وخمسة وسبعين مليون جنيها.

صرف تعويضات بنسبة 15% من مدة التأمين

صرح رئيس صندوق التأمين الاجتماعي عمرو حسن عن صرف تعويضات بنسبة 15% من مدة التأمين، وذلك لمن انتهت خدمتهم ولم تتوافر لديهم شروط المعاش.

لقاء رئيس الوزراء بمسئولي شركة سكاي باور

يلتقي اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بمسئولي شركة سكاي باور؛ وذلك لبحث سبل زيادة الاستثمارات في مصر.

بدء تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة الخميس القادم

صرح رئيس قطاع التعليم العالي التابع لوزارة التعليم العالي سيد عطا عن بدء تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2015، وذلك للالتحاق بالجامعات والمعاهد يوم الخميس القادم الموافق السابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري.

انتهاء حجز 5000 قطعة أرض في 10 مدن جديدة الخميس القادم

صرحت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن الانتهاء من حجز خمسة آلاف قطعة أرض في عشر مدن جديدة يوم الخميس القادم الموافق السابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري.

بحث سبل تفعيل منظومة النظافة الجديدة بالإسكندرية

ستقوم وزيرة الدولة للتطوير الحضاري الدكتورة ليلى إسكندر اليوم ببحث سبل تفعيل المنظومة الجديدة الخاصة بالنظافة في محافظة الإسكندرية، وذلك في حضور محافظ الإسكندرية هاني المسيري.

توقيع اتفاقية تنفيذ محطة الضبعة النووية

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن توقيع رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي الاتفاقية الخاصة بإنشاء وتنفيذ محطة الضبعة النووية، وذلك خلال زيارته لدولة روسيا، والتي من المقرر أن تبدأ اليوم.

زيارة رئيس الجمهورية دولة روسيا اليوم

يتوجه اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي إلى دولة روسيا؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، كما سيقوم أيضا رئيس الجمهورية بزيارة كل من دول الصين وسنغافورة وأندونيسيا عقب انتهاء زيارته لدولة روسيا.

استقرار أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

استقرار أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.91 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 290724.9 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 290.73.

طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 34 درجة.