جميع الوظائف الخالية اليوم .. تعرف علي الشروط والوظائف المطلوبة

جميع الوظائف الخالية اليوم .. تعرف علي الشروط والوظائف المطلوبة

في سبق انفرادي يجمع لكم موقع مصر فايف جميع الوظائف الخالية المتاحة الان في كافة الهيئات الحكومية والخاصة وكذلك في بعض الهيئات خارج الدولة في دول اخري مثل الامارات وغيرها. وسوف نبدأ معكم بوظائف خالية في دولة الامارات الشقيقة.

وظايف خالية في الامارات

الوظائف المتاحة ف الامارات هي كالتالي :
صحفيين : شرط الحصول بكالوريوس اعلام وصحافة – خبرة عامين
مدير لادارة الاتصال مع الجماهير : شرط الحصول علي بكالوريوس تسويق – خبرة خمس سنوات
مدير مركز اتصالات بالخدمات الحكومية : شرط الحصول علي بكالوريوس ادارة اعمال وعلاقات عامة – خبرة خمس سنوات
مدير قسم التخطيط والاستراتيجيات : شرط الحصول علي بكالوريوس تخطيط – خبرة خمس سنوات
خبراء موارد بشرية : شرط الحصول علي بكالوريوس او ماجستير بالموارد البشرية – خبرة سبع سنوات

ارسال السيرة الذاتية في حال استيفاء الشروط يكون علي البريد الالكتروني : [email protected]

وظائف خالية في خدمة عملاء شركة فودافون

شركة فودافون في احتياج دائم لموظفي خدمة عملاء ولذلك فباب التقديم مفتوح من خلال أ/ ايرين وجية – برقم تليفون/01115884473 ليقوم بتوجهيك الي موعد مقابلة شخصية من جزئين وفي حالة قبولك يتم التواصل معك من قبل الشركة لبدء فترة التدريب لمدة ثلاث اسابيع ومن ثم البدء في العمل علي الفور.

وظائف خالية في جامعة بني سويف

اعلنت اليوم جامعة بني سويف في الجرائد المحلية عن حاجتها ال اعضاء هيئة تدريس في كلية الخدمة الاجتماعية التنموية. وقد وضحت انها تحتاج الي عدد واحد استاذ وعدد واحد استاذ مساعد وعدد اتنين مدرس في كل من الاقسام التالية : مجالات الخدمة الاجتماعية – النخطيط الاجتماعي – تنظيم المجتمع – خدمة الجماعة – خدمة الفرد.

وقد وضحت ايضا اشتراط ان يكون المتقدم حاصل علي دكتوراة الخدمة الاجتماعية في التخصص المتقدم اليه وعلية فأن من يرغب في التقدم لابد ان يتوجه الي ادارة الجامعة بالمستندات المطلوبة ولايجب اتباع اى طرق اخري في ارسال مستنداتة مثل البريد وخلافة.

وظائف خالية في وزارة العدل

اعلنت ايضا وزارة العدل المصرية عن عن وجود وظائف خالية لديها بدءا من شهر اغسطس ويمكنكم معرفة كافة التفاصيل من خلال الموقع الرسمي لوزارة العدل – صفحة الاعلان عن وظائف مصلحة الطب الشرعي : هنا