مصر فايف

وظائف مدرسين ومدرسات جميع التخصصات للعمل في الإمارات

وظائف مدرسين ومدرسات في جميع التخصصات خالية وشاغره في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي عباره عن مدرسين ومدرسات للعمل في كبري المدارس الخاصة في الإمارات، وهذه الإعلانات منشورة في صحيفة الخليج وغيرها من الصحف الإماراتية.

ننشر لكم مختلف الوظائف التعليمية سواء لمدارس خاصة أو عامة، ويمكنكم الاختيار من بينهم علي حسب ما يناسبكم، وسوف نعمل جاهدين لتقديم المزيد إليكم.

وظائف وزارة التربية والتعليم الإماراتية تعلن عن حاجتها لأعضاء هيئة تدريس  ووظائف أخري للأخصائيين ومديرين ومشرفين وممرضين ووظائف عديدة أخري بمختلف مراحل التعليم الأخري.

محدث بتاريخ الأربعاء 24 يناير 2018

هناك وظائف شاغرة بمؤسسة تعليمية للعمل بالإمارات برواتب مجزية، والوظائف عبارة عن منسقين لجميع المواد – مدير مدرسه – مشرفين تربويين، ويمكن إرسال الأوراق المطلوبة مثل السيرة الذاتية وشهادات الخبرة والـICDL  وغيرها أن وجد، وطريقه التقديم في أسفل الإعلان التالي:-

محدث بتاريخ 5 يناير 2018

وظائف مجموعة حديد العشري للمؤهلات العليا والمتوسطة والتقديم إلكترونياً

فتح التقديم بوظائف بنك فيصل الإسلامي لمدة شهر والأوراق المطلوبة والتقديم بالبريد أو إلكترونياً

مؤسسة حكومية بالإمارات تحتاج إلي معلمين ومعلمات في اللغة العربية والإنجليزية، شرط ألا يزيد سن المتقدم عن 50 عاما، ويجيد الإنجليزية.

ولمن يرغب في التقديم يرسل السيرة الذاتية علي البريد التالي / itc.ncos@gmail.com.

التخصصات المطلوبة والمناسبة للوظائف التعليمية الإماراتية:-

فتح باب التعاقد مع اكثر من 1000 معلم ومعلمة للعمل بالعام الدراسي الجديد 2018 / 2019 والتقديم حتى نهاية ديسمبر

طلب التقديم لشغل وظائف الشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية المنشور بجريدة الأهرام اليوم

خريجي كليات آداب – هندسة – تربية – طب – إدارة أعمال – موارد بشرية – فنون جميلة – موسيقي، ومدرسين لغات عربية، علوم رياضيات، فيزياء، كيمياء وأحياء.

يمكن للمتقدمين التقديم عبر الأنترنت أضغط علي هنا.

مدرسة كبري بعجمان تطلب معلمين ومعلمات، إداريين وإداريات وأيضا ممرضين وممرضات، شرط الخبرة في كل مجال بالإضافة إلي العمل تحت الضغوط، وإليكم الإعلان كاملاً:-

مدرسة خاصة بالإمارات تحتاج إلي معلمين لغات عربية، علوم، رياض أطفال ومعلمين صف، وإليكم كافة شروط الوظيفة مرفقة مع الإعلان، ويمكنكم إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني.

شاهد أيضا:-

وظائف شاغرة بشركة الاتحاد للطيران بالإمارات

وظائف الإمارات اليوم