التخطي إلى المحتوى
بالفيديو: المحقق طاهر الخولي “مرسي طلع حافظ بدون ميفهم”
Egyptian ousted Islamist president Mohamed Morsi looks on from behind the defendants cage during is trial on May 8, 2014 alongside 130 others on charges of organising jail breaks during the 2011 uprising that toppled strongman Hosni Mubarak. AFP PHOTO / TAREK EL-GABASS

جاء من خلال لقاء على قناة النهار يوم الاثنين مع المحامي الأول لنيابة امن الدولة الأسبق السيد طاهر الخولي، في برنامج أخر النهار الذي يقدمه الإعلامي المعروف محمود سعد، وذلك كل يوم اثنين.

ويقول المحامي والمستشار طاهر الخولي أن المعزول مرسي أثناء قضيته بالإجماع مع قضية مجموعات التنظيمات في منطقة “الزقازيق” قد وضحت وكشفت للمحامي أن الرئيس الأسبق “مرسي فقط حافظ غيباً ومش فاهم حاجة”.

ويضيف المستشار في حديثه ويوجه كلامه الى محقق نيابة أمن الدولة فيقول “لازم المحقق في نيابة امن الدولة يقرأ كتير قبل ما يسأل المتهم أي أسئله، لانه دايما وفي العادة بيتعاملو مع افراد بيمتلكوا موسوعة كبيرة من العلم”، ويبين انه قبل أن تبدأ التحقيقات مع افراد الاخوان المسجونين كان يقوم بقراءة كتب السنة وكتب الفقه واعداد كبيرة من احدايث الرسول عليه الصلاة والسلام حتى يستطيع ردعهم بالحجج ولا يجعل لهم منفذ بأن يراوغوا.

ويشير الخولي بأنه في الأثناء التي كان يناقش فيها الرئيس المعزول مرسي في قضيته وأثناء التطرق لعدة أمور مهمة قد اتضح تماماً له أن الرئيس المعزول مرسي يحفظ عديد من الرسائل ولكن لم يفهم معانيها.

http://www.youtube.com/watch?v=ZwLZJz2csgY

قد يهمك أيضًا

التعليقات